نجوم الفن في يناير
نجوم الفن في يناير


نجوم الفن في يناير.. اعتزال الكبار وطلاق الثنائيات الأشهر

هناء حمدي

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 02:17 م

عاش الوسط الفني خلال شهر يناير العديد من الأحداث التي يمكن أن تتم معايشتها على مدار عام كامل فشهد شهر يناير على كثير من الأحداث بدء من إعلان كبار النجوم عن اعتزالهم مرورا بطلاق الثنائيات الفنية الأشهر التي ارتبط بها الجمهور وأخيرا تعرض عدد من الفنانين إلى حوادث طرق كادت أن تنهي حياتهم.

واختتم يناير أحداثه الفنية مع إعلان الزعيم عادل إمام اعتزاله على لسان ابنه المخرج رامي إمام بعد مسيرة فنية امتدت على مدار 60 عامًا من العمل الفني المتنوع ما بين سينما ودراما ومسرح.

وأعلن رامي إمام خبر اعتزال عادل إمام في لقاء له على هامش حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 بالرياض قائلا :«الزعيم قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده» ليكون آخر ظهور للزعيم عادل إمام مسلسل «فلانتينو» والذي تم عرضه عام 2020.

ومن اعتزال عادل إمام إلى إعلان الفنان حسن يوسف اعتزاله الفن بعد وفاته ابنه غرقا في الساحل الشمالي قائلا في مداخلة هاتفية ببرنامج «تفاصيل»:« بعد وفاة ابني الغالي خدت القرار ده، الوجع اللي جوايا خلاني مقدرش أدي الأدوار اللي كنت بقدمها، وشفت أن التمثيل ملوش لازمة».

ورغم أن الفنانة سميرة محسن كانت قد اعلنت اعتزالها مع نهاية العام الماضي إلا أن الكشف عن اسباب هذا الاعتزال مؤخرا جعلها تلحق بركب معتزلين 2024.

وأوضحت سميرة محسن عن اسباب قرارها باعتزال الفن والتفرغ للتدريس خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «تفاصيل» قائلة :« ساعات التصوير في اللوكيشن تصل لـ 18 ساعة ووقتها الممثل لا يستطيع أن يبدع ويقدم دورا جيدا وهو مرهق».

وتابعت موضحة :« الفنان كل ما بيكبر سعره بيرخص زي الحصان لما يكبر في العمر بيتقتل بالرصاص».

اقرأ أيضا | بعد أسبوع عرض.. ثلاثي «لعبة نيوتن» يتألقون في السينما بـ«رحلة 404»

ومن إعلان كبار النجوم لخبر اعتزالهم إلى انفصال الثنائيات الفنية الأشهر ومن أبرز هذه الثنائيات التي ارتبط بها الجمهور وحزن على خبر طلاقهم هو انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد 5 سنوات من الزواج.

وتفاجأ الجمهور بخبر الطلاق خصوصا أنه جاء بعد ساعات من تهنئة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها ورغم أن انفصال ياسمين والعوضي لم يكن الطلاق الأول في الوسط الفني لعام 2024 فقد سبقه إعلان الفنانة هند عبد الحليم طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد فترة زواج استمرت 3 سنوات رسميا مع أول أيام العام الجاري.

إلا أنه كان الأكثر جدلا حتى أعلنت الفنانة المعتزلة جيني كامل طلاقها رسميا من الشاعر أمير طعيمة وكتبت عبر صفحتها على فيسبوك قائلة :« تم الطلاق الرسمي وليس انفصال وسيبقى أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير».

لتكون حوادث السير آخر الأزمات التي تعرض لها النجوم في يناير 2024 والتي بدأت بتعرض الفنان فادي خفاجة لحادث سير أثناء خروجه في لايف عبر حسابه على «تيك توك» لينتقل بعدها إلى المستشفى وبعد مكوثه فترة في العناية المركزه  والاطمئنان على حالته الصحية تم خروجه من المستشفى.

وبعد ساعات من تعرض فادي خفاجة لحادث سير تعرضت الفنانة لورا عماد طليقة الفنان شريف منير لحادث آخر كشفت تفاصيله عبر صفحتها الشخصية على انستجرام قائلة :«بشكرك يا رب إني مكسرتش قلب حد واني طلعت منها علي خير ربنا يحفظكم كلكم و يحفظ اولادكم من شر الطريق و شر الناس المستهتره».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة