عبدالله السعيد
عبدالله السعيد


السعيد آخرهم.. لاعبون انتقلوا من الأهلي إلى الزمالك

أميرة أنور

الأربعاء، 31 يناير 2024 - 10:10 م

نجح نادي الزمالك مؤخرا في التعاقد مع عبدالله السعيد لاعب بيراميدز  ونجم النادي الأهلي الأسبق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما نجح الأبيض في إتمام التعاقد مع ناصر ماهر لاعب فيوتشر والأهلي السابق، وأحمد حمدي الذي ارتدى قميص النادي الأهلي سابقًا قبل أن يبدأ رحلة الاحتراف الخارجي.

ونسرد في هذا التقرير، أبرز اللاعبين الذين انتقلوا من صفوف النادي الأهلي إلى القلعة البيضاء.

جمال عبدالحميد

شهد انتقال نجم منتخب مصر والنادي الأهلي للزمالك إثارة كبيرة خاصة بعد أن استغنى عنه مسؤولو القلعة الحمراء بسبب الإصابة.

ونجح عبدالحميد في التألق بالقميص الأبيض وبات هدافاً للزمالك ومنتخب مصر.

 أيمن شوقي

هو أحد المهاجمين المتميزين الذين ارتدوا القميص الأحمر إلا أن النادي الأهلي قرر الاستغناء عنه وانتقل بعدها إلى الزمالك ولكنه لم يحقق نجاحات كبيرة مع أبناء القلعة البيضاء.

زكريا ناصف

هو أحد نجوم ورموز النادي الأهلي إلا أن إدارة القلعة الحمراء قررت الاستغناء عنه وانتقل بعدها لصفوف الزمالك في فترة الثمانينات ليرتدي القميص الأبيض.
 
محمد عبد الجليل

كان أحد نجوم النادي الأهلي قبل أن ينتقل لصفوف نادي الزمالك في مفاجأة كبرى وقتها.

 حسام حسن

هو أحد أفضل مهاجمي الكرة المصرية وقدم اداء متميزا في فترة طويلة مع النادي الأهلي قبل أن يتم الاستغناء عنه في بداية الألفية الثالثة و قرر اللعب للزمالك بعد أن رفض مسؤولي الأهلي تجديد تعاقده.

إبراهيم حسن

هو الظهير الأيمن للقلعة الحمراء في فترة التسعينات، رحل إلى الزمالك مع شقيقه حسام في صفقة قوية هزت وقتها الوسط الرياضي بانتقال التوأم حسن للقلعة البيصاء.

أحمد فيليكس

هو أحد أفضل المحترفين الذين ارتدوا القميص الأحمر قبل أن يرحل من مصر ثم يعود بتجربة جديدة داخل نادي الزمالك رفقة زميله السابق حسام حسن ليقودا هجوم النادي الأبيض.

إبراهيم سعيد

كان أحد أبرز النجوم داخل النادي الأهلي والذي شارك في أحد أشهر مباريات القمة التي انتهت بفوز الأهلي 6-1 بقميص القلعة الحمراء قبل أن يرحل لصفوف الزمالك.

حسين ياسر المحمدي

هو اللاعب الذي لم يحصل بشكل كاف على فرصة داخل النادي الأهلي لتوافق الإدارة على فسخ تعاقده ثم ينتقل بعد ذلك لصفوف القلعة البيضاء ويبدأ توهجه معهم.

دومينيك دا سيلفا

هو صاحب الجنسية الموريتانية الذي كان حاله مثل حال حسين ياسر المحمدي فلم يحصل على فرصة داخل النادي الأهلي لينتقل للزمالك إلا أنه لم يقدم الكثير داخل القلعة البيضاء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة