محمد إمام
محمد إمام


أول تعليق لمحمد إمام بعد كلمته في تكريم الزعيم بالسعودية

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 02 فبراير 2024 - 05:09 ص

رد الفنان محمد إمام، على جدل كلمته أثناء تواجده في حفل joy awards في المملكة العربية السعودية. 

ونشر محمد إمام بوست عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام وعلق قائلا:" تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أوورد،أكن للمملكة السعودية بقيادتها وشعبها ورموزها كل الحب والإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي.

وأضاف: "وسعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها وعلى التكريم الجميل للزعيم.. وأشكرهم دائمًا على حفاوتهم في استقبالنا.. أعلم أن ليا جمهور كبير جدًا في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الإيرادات ومسلسلاتي من أعلى المشاهدات".

وأختتم حديثه قائلا: "أنا فنان مصري عربي قبل كل شيء.. واتربيت على أن الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض وتقبل الاخر.. وهذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى.. كل الحب والاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي".

وقد جاء الهجوم على محمد إمام، خلال تسلمه تكريم والده بصحبه أخيه رامي ووجه تحية للشعب الفلسطيني قائلاً: "في حاجة أخيرة عايز أقولها يمكن تبقى برا نطاق الحفلة النهاردة، تحياتي للشعب الفلسطيني البطل، إنتوا في القلب وعمرنا ما هننساكم"، وهو ما اعتبره البعض تصريحاً خارجاً عن نطاق الحفل.

آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام هو فيلم أبو نسب الذي يعرض في الوقت الحالي في دور العرض السينمائي وحقق الفيلم نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرضه .

أبطال فيلم أبو نسب 

وشارك في بطولة الفيلم كلاً من: محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاخر، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة