فيلم أنف وثلاث عيون
فيلم أنف وثلاث عيون


فيلم «أنف وثلاث عيون» يحقق 261 ألف جنيه في يومين

أحمد السنوسي

الجمعة، 02 فبراير 2024 - 01:32 م

بدأ منذ يومين عرض فيلم "أنف وثلاث عيون" في السينمات المصرية، حيث شهد العرض الخاص له في يوم الأربعاء الماضي الموافق 31 من شهر يناير المنقضي، بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام.

ويعد فيلم "أنف وثلاث عيون" من بطولة النجوم صبا مبارك إلى جانب الفنان ظافر العابدين ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

وحقق فيلم "أنف وثلاث عيون" في السينمات المصرية بالأمس 169.542 جنيهًا، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن 260.996 جنيهًا.

الفيلم هو إعادة لتقديم النسخة الأصلية الذي خاض بطولتها الفنان محمود ياسين وتدور أحداثه حول طبيب ذو علاقة طيبة بعدد من النساء ولكن تتغير أحواله عندما يقع في حب فتاة تصغره بأكثر من 20 عاما ومن هنا تبدأ صراعاته النفسية في تخطي تلك الأزمة، وذلك في إطار درامي تشويقي مؤثر.

جدير بالذكر، أن فيلم "أنف وثلاث عيون يخوض بطولته كلا من الفنانة صبا مبارك والفنان ظافر العابدين والفنانة سلمى أبو ضيف والفنانة جيهان شماشرجي، فضلا عن الفنانة أمينة خليل كضيفة شرف في العمل، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

وينافس فيلم "أنف وثلاث عيون" كلا من فيلم "رحلة 404" والذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي إلى جانب كلا من النجوم محمد فراج ومحمد ممدوح تايسون، وتدور أحداثه حول سيدة لها ماضي سيء تحاول الذهاب في رحلة حج للتكفير عن ذنبها ولكن قبل أيام من انطلاق الرحلة يلاحقها ماضيها السيء بعدما تقع في أزمة تضطر بسببها مقابلة أصدقاء السوء ومن هنا يبدأ صراعها بين استكمال طريقها في الحج أو الاستمرار في السوء التي كانت عليه، كما ينافس فيلم أنف وثلاث عيون أيضا أمام فيلم الحريفة الذي يخوض بطولته نجوم شباب على رأسهم الفنان نور النبوي ويحقق نجاحات كبيرة منذ أول يوم عرض له حتى وقتنا هذا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة