صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


حركة تنقلات واسعة على مستوى مديرية الصحة بكفر الشيخ‎

بوابة أخبار اليوم

السبت، 03 فبراير 2024 - 12:09 م

كتبت | نرمين الشال 

شهدت مديرية الصحة بكفر الشيخ حركة تنقلات واسعة على مستوى مديري المستشفيات والإدارات، وذلك  بناءً على قرار اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ لرفع كفاءة وتطوير وتحسين مستوى الأداء فى العمل بتكليف عددا من مديري المستشفيات ومديري الإدارات لصالح العمل .

وأكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن الهدف من حركة التنقلات رفع كفاءة العمل على مستوى المنظومة الصحية بالمحافظة، داعيا مديري الإدارات والمستشفيات إلى أداء واجبهم المهني والوظيفي  على أكمل وجه، وبجدارة لتحقيق مكانة أفضل. 

اقرأ أيضا| إحباط جريمة غسل أموال بـ 9.6 مليون جنيه استولى عليها نصاب من شركة حكومية

وتضمنت حركة التنقلات ترقية الدكتور محمد المضنى، مديرا لإدارة الرعاية الأساسية، الدكتور محمد عمر خليفة، مساعد مدير الطب العلاجي بالمديرية، الدكتور يس حامد رمضان، مديرا  لإدارة المستشفيات بالمديرية، وتكليف محمود محمد محمود سلامة مديرا لإدارة التموين الطبي بالمديرية، والدكتورة أميرة عبد السلام، مدير لإدارة العلاج الحر بالمديرية. 

كما تضمنت الحركة تكليف الدكتور إبراهيم الشناوي، مديراً لمستشفى سيدي غازى المركزي، الدكتور حسين عبد الرازق، مديرا لمستشفى كفر الشيخ العام، الدكتور إيهاب طلعت الفقي، مديراً لمستشفى بيلا المركزي، والدكتور عبد الرحمن سرحان، مديراً لمستشفى برج البرلس المركزي، وذلك لمدة مؤقتة ثلاثة أشهر للصالح العام.

 وقدم وكيل وزارة الصحة الشكر للمديرين السابقين على ما أدوا من أمانة وتفاني في العمل كما قدم التهنئة  للمديرين الجدد على سائلا المولى لهم السداد والتوفيق. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة