صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


‏جامعة الدلتا التكنولوجية تشارك في اجتماع وحدات مناهضة العنف ضد المرأة

سهام فودة

السبت، 03 فبراير 2024 - 04:04 م

 

شاركت جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربي السيد كشك في فعاليات وحدات مناهضة العنف ضد المرأة، والذي تنظمه لجنة تكافؤ الفرص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، تحت إشراف لواء دكتور عمرو علام الوكيل الدائم للوزارة.

اقرأ أيضا

 إحباط جريمة غسل أموال بـ 9.6 مليون جنيه استولى عليها نصاب من شركة حكومية

خلال فعاليات اللقاء تم مناقشة بعض الحلول لعدد من المشكلات التي تواجه الوحدة ومدى تواصلها مع الإدارات  الأخرى بالوزارة؛ للوصول للأهداف المرجوة من الوحدة، كما تم الإشارة الى بعض التوصيات حتى تعمل الوحدة بشكل متميز ومثمر يدعم جميع منتسبى الجامعة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، ان الجامعة تولى اهتمامًا كبيرًا بالمرأة وقضاياها المختلفة وتعزيز مكانتها والتى أصبحت ايقونة العمل المجتمعى خاصة فى ظل الإهتمام الذى توليه الدولة المصرية بالمرأة ودعمها فى مختلف المجالات، وتعزيز حقوق وحريات  المرأة وتنميتها وحمايتها، فضلا عن نشر الوعى بها والإسهام فى ضمان ممارستها وترسيخ قيم المساواة وتكافؤ الفرص وعدم التمييز.

كما أشار أستاذ مصطفى عادل رئيس وحدة مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعة خلال الاجتماع عن إنجازات الوحدة خلال الفترة الماضية منذ بداية انشاءها، فضلًا عن الندوات التي نظمتها الوحدة في هذه الفترة، والخطة المستقبلية لها، مؤكدًا على أهمية تكثيف ندوات التوعية وورش العمل لجميع منتسبى الجامعة؛ لتحقيق أهداف وحدة مناهضة العنف ضد المرأة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة