أهلي جدة
أهلي جدة


أهلي جدة يستعيد ثنائي الفريق عقب وداع منتخبيهما لأمم أفريقيا

هبة سلامة

الإثنين، 05 فبراير 2024 - 11:36 ص

يستعد فريق أهلي جدة للعودة لمبارياته من جديد، بكامل لاعبيه، عقب انتهاء مشاركات اللاعبين الدوليين في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا في كوت ديفوار حتى يوم 12 فبراير الجاري. 

أفادت تقارير أنه من المقرر وصول الجزائري رياض محرز، والسنغالي إدوارد ميندي، ثنائي فريق أهلي جدة الأول لكرة القدم، إلى جدة خلال الأسبوع الجاري للانضمام إلى التدريبات، رفقة زملائهما في الفريق.

وكشفت التقارير أن غياب الثنائي عن التدريبات جاء بإذن مسبق من الجهازين الفني والإداري، بعد منحهما إجازة إضافية عقب وداع منتخبي بلادهما لبطولة أمم إفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

ومن المنتظر أن ينضم الإيفواري فرانك كيسيه بعد فراغه من المشاركة في البطولة الإفريقية رفقة منتخب بلاده المنافس في الدور نصف النهائي.

جدير بالذكر أنه يلتقي أهلي جدة نظيره الوحدة وديًا، قبل مواجهة مضيفه الأخدود، الجمعة 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

ويواصل أهلي جدة تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي من المقرر أن يخوضها ضد الأخدود يوم 16 فبراير الجاري في إطار مباريات الجولة الـ 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يحتل أهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، برصيد 40 نقطة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة