تيك توك
تيك توك


تحديات مميتة ينفذها المراهقون على تيك توك

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 05 فبراير 2024 - 07:53 م

تطارد تحديات وألعاب الموت الأطفال والمراهقين بين الحين والآخر، وآخرها حاليا تحدي "الثقب المزيف" الذي تسبب في وفاة طفل بريطاني.

أبرز التحديات الخطيرة على تيك توك:

اقرأ أيضاً | تيك توك تستغني عن عشرات العاملين

تحدي الثقب المزيف
توفي طفل يدعى ريس ميلوم بعد أن ابتلع 10 مغناطيسات صغيرة، وذلك بعد مشاركته في تحدٍ خطير على تطبيق "تيك توك".

وفارق الحياة البالغ من العمر 8 سنوات بسبب التصاق الكرات الفضية ببعضها البعض داخل أمعائه، وأدى ذلك إلى تكوين صف طوله 30 ملليمترا، وثقب أمعاءه الدقيقة.

الطفل لم يُخبر أحدا بابتلاعه المغناطيسات، حتى بعد شعوره بالتعب والألم، واكتشفت أسرته مرضه خلال فحص الأشعة المقطعية لكامل الجسم بعد وفاته، وفقا لصحيفة "ميرور البريطانية".

تحدي طلاء شديد الاشتعال

تسبب تحدي على تطبيق "تيك توك" في إصابة شاب أمريكي بحروق بالغة، وأصيب "مايسون دارك" من ولاية كارولينا الشمالية، شرق الولايات المتحدة بحروق في جسده.

والهدف من التحدي رش رذاذ طلاء شديد الاشتعال مع إشعال ولاعة، ولكن الأمور تطورت بشكل سريع وخطير، وفقا لموقع "nationworldnews".

تحدي الوشاح الأزرق

في عام 2021، توفي شاب يدعى "أدهم" بسبب اختناقه أثناء مشاركته في تحدي "لعبة الوشاح" على تطبيق "تيك توك"، وأغلق الشاب البالغ من العمر 18 عاما، على نفسه باب غرفته للمشاركة في "تحدي التعتيم" على "تيك توك" واستخدم هاتفه لتصوير أدائه وعندما تنبه أحد من أفراد أسرته كان فاقد الوعي، تم نقله على الفور إلى مستشفى، لكنه توفي.

والهدف من "لعبة الوشاح" امتناع المشارك عن التنفس حتى يفقدوا وعيهم لكي يشعروا بأحاسيس قوية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة