صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الجيزة يتابع مشروعات الرصف والتطوير لطرق ترعة السواحل بإمبابة

إيهاب المليجي

الثلاثاء، 06 فبراير 2024 - 01:37 م

تنفذ محافظة الجيزة أعمال رصف وتطوير لعددِ من الشوارع الحيوية بنطاق المحافظة لربط محاور الحركة وإحداث سيولة مرورية وتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطة الإستثمارية للعام المالي الجاري ٢٠٢٤/٢٠٢٣.

اقرأ أيضا|  محافظ المنيا يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول بنسبة نجاح ٧٤،٢٦%

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على الاهتمام الذي توليه الدولة برفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية وإنشاء شبكة من الطرق لتسهيل الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.


تصريحات اللواء أحمد راشد خلال اطلاعه على جهود حي إمبابة في تنفيذ أعمال رصف وتطوير شارع ترعة السواحل وذلك استكمالاً لأعمال التطوير التي يشهدها القطاع لتسهيل حركة سير المواطنين وضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الطرق الحيوية.


كما أطلع محافظ الجيزة علي جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في أعمال رصف الطبقة السطحية لاستكمال مشروع تطوير طريق طراد النيل بنطاق قرية الجلاتمة حيث يعد ضمن الطرق الهامه التي تربط قري مركز منشأة القناطر.

وتابع محافظ الجيزة أعمال وضع طبقة الأسفلت الرابطة ضمن أعمال تطوير شارع ترعه محمود خليل ببرقاش ضمن مشروعات الخطة الاسثمارية للعام المالي الجاري. 

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميداني والمتابعة الدورية لخطة الرصف للتأكد من التزام الشركات باعلي المواصفات الفنية في أعمال الرصف وتحقيق أعلى معدلات الإنجاز للأرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة