خلال ندوة مصر 2023
خلال ندوة مصر 2023


القضاء على العشوائيات وبناء مطارات موانىء.. نائب "مستقبل وطن" يوضح أبرز إنجازات الجمهورية الجديدة 

نشوة حميدة

الأربعاء، 07 فبراير 2024 - 02:59 م

أكد النائب خسان الخولي، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وأن مصر في صراع إقليمي، ودائما مطلوب منها تنفيذ الكثير والكثير. 

وذكر "الخولي" خلال ندوة "مصر 2023.. نحو مستقبل أفضل" التي تعقدها الآن بوابة أخبار اليوم، أننا وصلنا لمراحل بعيدة في الجمهورية الجديدة، رغم وجود عدد من العوائق مثل أزمة كورونا وصراعات المنطقة. 

ولفت إلى أن القوة والتماسك النفسي للرئيس عبدالفتاح السيسي تحمينا من أي مغامرة يمكن أن ننجر لها، فهو رئيس استطاع مواجهة الأزمات بتماسك ودبلومسية. 

وأشار إلى أن الجمهورية الجديدة تضم موانىء ومطارات وأبنية، وكذلك استثمار في المواطن المصري، كسكان العشوائيات التي استطاعت الجمهورية الجديدة الارتقاء بحياتهم ونقلهم إلى مساكن آمنة تليق بالمصريين.

وأوضح النائب حسام الخولي أيضا، أن حملة القضاء على فيروس سي من أهم إنجازات الجمهورية الجديدة، ومازالت الإنجازات تتوالى في ظل أزمات المنطقة والأزمة الاقتصادية. 

وتعقد "بوابة أخبار اليوم" الآن، ندوة تحت عنوان "مصر 2023.. نحو مستقبل أفضل"، والتي تستضيف عددا من الرموز الحزبية والسياسية لمناقشة آفاق المستقبل وكيفية التغلب على التحديات التي تواجه الوطن حاليا.

ويحضر الندوة كل من: النائب حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن والعضو السابق في حملة الرئيس السيسي لانتخابات 2024، وكذلك النائب مصطفى بكري الكاتب الصحفي والإعلامي، والدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص المحلي والأجنبي بالحوار الوطني.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة