الونش
الونش


جوميز يكثف جلساته وتعليماته خلال مران الزمالك.. والونش إلى ألمانيا

الأخبار

الأربعاء، 07 فبراير 2024 - 08:57 م

كتب حازم البنا:
يواصل فريق الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها يوم 19 فبراير الجارى ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.
فيما كشف د.  محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى  للزمالك عن إصابة محمود حمدى «الونش» مدافع الأبيض بقطع جزئى فى الرباط الصليبى بعد الفحوصات الطبية التى خضع لها فى الفترة الأخيرة.


وأكد رئيس الجهاز الطبى أن « الونش» خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48 ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.
وشدد رئيس الجهاز الطبى على أن محمود حمدى «الونش» سيسافر إلى ألمانيا فى الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك الذى قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة فى ألمانيا.


وعلى هامش التدريبات امس عقد البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية على ملعب النادى .
وطالب جوميز من اللاعبين مواصلة التدريب بكل تركيز وقوة وتنفيذ المطلوب استعداداً للفترة المقبلة، وشدد المدير الفنى على ضرورة بذل المزيد من الجهد، حتى يكون الجميع على أتم جاهزية للمشاركات والارتباطات المقبلة.
و أدى لاعبو الفريق فقرة تدريبات خططية خاصة  خلال المران وتم التركيز خلال هذه الفقرة على جانب خططى خاص بالضغط على المنافس بأكثر من طريقة .
وشهدت الفقرة الخططية مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم حراس المرمى، وقام جوزيه جوميز بعقد أكثر من محاضرة فنية داخل أرضية الملعب نقل فيها التعليمات للاعبين وحرص على تصحيح الأخطاء.


ومنح البرتغالى تعليمات خاصة لكل من ياسر حمد ومحمد شحاتة ثنائى الفريق وعقد جلسة مع الثنائى خلال التدريبات نقل لهما العديد من التعليمات الفنية ومنحهما بعض المهام الخططية لتنفيذها استعداداً للفترة المقبلة. 
وقام المدير بمتابعة الثنائى أثناء التقسيمة الفنية وتنفيذ المطلوب منهما وأشاد بتنفيذهما للتعليمات المطلوبة . 
وبعدها عقد  جوميز جلسة مع محمود عبد الرازق «شيكابالا «وعبدالله السعيد ثنائى الفريق وتحدث معهما فى بعض الأمور الفنية الخاصة بمركزهما داخل الملعب ، ومنحهما بعض التعليمات الفنية فى إطار الأفكار الخططية التى يتم تنفيذها استعداداً للفترة المقبلة. 
و شهد المران حديثا خاصا بين ثلاثى الفريق محمود عبد الرازق «شيكابالا» وعمر جابر وعبدالله السعيد، حول الفترة المقبلة، وأهميتها والاستعداد لها بكل بجدية .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة