صوره موضوعيه
صوره موضوعيه


إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بأحياء العامرية

شريف سلام- سرحان سنارة

الخميس، 08 فبراير 2024 - 03:20 م

تابعت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسكندرية الحملات المُكبرة التى شنتها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والتصدى لأعمال البناء دون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين واسترداد حق الدولة ضمن أعمال المرحلة الأولى من الموجة 22 لإزالة التعديات بأحياء المحافظة.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 85.52 %  للعامة و 71.20 % للمهنية

شن حي العامرية أول برئاسة السيد موسى حملة مُكبرة لإزالة التعديات تمكنت من إزالة عدد 5 متغيرات مكانية حتى سطح الأرض على مساحة 750م٢ بقطاع النهضة فضلًا عن تنفيذ عدد 4 قرارات إزالة عبارة عن أسوار ومبان على مساحة نحو 59560 مترًا مربعًا بطريق البتروكيماويات والتحفظ على عدد 2 خلاطة.
وقام حي المنتزه أول برئاسة اللواء محمد سحلول بشن حملة مُكبرة لإزالة التعديات حيث تمت إزالة عدد 10 تعديات عبارة عن تشوينات بمناطق الطوير والتوفيقية وحوض الملوانى بالإضافة إلى إزالة عدد 7 متغيرات مكانية عبارة عن أسوار بمناطق المراغى القديمة، عزبة التوفيقية، عزبة ال 500 وعزبة الإصلاح.
كما قام حي المنتزه ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني بشن حملة مُكبرة لإزالة تعديات على أراضي الدولة عبارة عن حوائط على مساحة 100م بعزبة الكوبانية.
يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على الأراضي الزراعية وعدم السماح بالتعدى عليها، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإزالة التعديات على أملاك وأراضى الدولة بالتنسيق مع اللجنة العليا لاسترداد أراضي وأملاك الدولة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة