جيمس بلانت
جيمس بلانت


الليلة.. حفل «جيمس بلانت» في العلا

أحمد السنوسي

الجمعة، 09 فبراير 2024 - 03:04 م

تستعد قاعة مرايا بمدينة العلا السعودية، اليوم لإستقبال حفل نجم الروك العالمي الفنان «جيمس بلانت».. «جيمس بلانت»، هو نجم روك عالمي حقق نجاحاً استثنائياً على مدار 17 عاماً، مع مبيعات بأكثر من 23 مليون لألبوماته الشهيرة.

يتمتع «جيمس بلانت» بصوت قوي وعاطفي، وقدرة مميزة على تأليف أغاني رومانسية وعاطفية، كما أنه عازف ماهر على الجيتار.

وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية مسيرته الفنية، حيث حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة جرامي لأفضل أغنية روك عن أغنيته الشهيرة You’re Beautiful.

يتوقع عشاق الموسيقى في العلا أن يكون حفل «بلانت» تجربة فنية لا تنسى، حيث سيأخذهم في رحلة موسيقية ممتعة عبر مسيرته الفنية الناجحة مع مجموعة من أجمل أغانيه، بما في ذلك You’re Beautiful و High وStay With Me بالإضافة إلى روائع من ألبومه الجديد Who We Used To Be.

قدم «بلانت» حفلاً ناجحاً الرياض في سباق الدرعية إي بري عام 2022، ليعود إلى السعودية مرة أخرى في عام 2024 لتقديم حفلٍ جديدٍ في قاعة مرايا الرائعة.

واستضافت قاعة مرايا الكثير من الحفلات الموسيقية لأهم نجوم الوطن العربي مثل: محمد عبده، أنغام، ماجد المهندس، كاظم الساهر، وأصالة نصري وكذلك مشاهير العالم مثل: اليشا كيز، جون ليجند، ون ريببلك، آشِر، وسيل.

تذاكر حفل «جيمس بلانت» مطروحة للبيع الآن. وتبدأ أسعار التذاكر المبكرة من 330 ريالاً سعودياً للفئة الذهبية، وسعر التذاكر الممتازة 462 ريالاً سعودياً، والتذاكر البلاتينية 653 ريالاً سعودياً.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة