صورة موضوعية
صورة موضوعية


خاص| التموين توجه حملة لتحديث بيانات البطاقات لهؤلاء فقط

عبير حمدي

الجمعة، 09 فبراير 2024 - 10:14 م


بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، حملة جديدة لتصحيح وتحديث بيانات بعض المستفيدين على البطاقات التموينية، في إطار تدقيق البيانات وربط جميع أسماء المستفيدين بالأرقام القومية لهم.

وأوضحت مصادر مطلعة بوزارة التموين ، خلال تصريحات خاصة أن هذا الإجراء يتم من خلال المكاتب التموينية فقط لا غير ، ولمن يطلب منه ذلك عبر بون صرف الخبز. 

وبدأت مؤخراً رسائل تظهر لبعض مستفيدي البطاقات التموينية على بون صرف الخبز المدعم، تطلب من المواطن التوجه إلى مكتب التموين التابع له لتحديث بيانات المستفيدين على بطاقته التموينية.

إجراءات تحديث بيانات بطاقة تموينية 

ويتطلب تحديث بيانات بطاقة التموين، أن يتوجه صاحب البطاقة التموينية بشخصه الى مكتب التموين ، ومعه البطاقة التموينية وبطاقة الرقم القومي أصل وصورة ، بالإضافة إلى صور ضوئية من بطاقات الرقم القومي لجميع المستفيدين على بطاقته التموينية.

ثم يقوم بملئ استمارة تحديث بيانات، ويدون بها جميع اسماء المستفيدين على بطاقته التموينية والرقم القومي لكل منهم ، والرقم القومي لصاحب البطاقة ، ورقم محمول صاحب البطاقة ،المسجل باسمه في إحدى شركات الاتصالات.

ثم يقوم المواطن بتسليم موظف مكتب التموين استمارة الخدمة ومرفث بها صورة بطاقة التموين ، وصور بطاقات الرقم القومي للمستفيدين وصاحب البطاقة.

اقرا ايضا | التموين: 55 % نسبة  صرف «مقررات فبراير» حتى اليوم الجمعة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة