الأبراج النارية
الأبراج النارية


بشرى سارة لمواليد الحمل والأسد.. الحظ يرافقهم

أمنية شاكر

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 - 01:24 م

يهتم البعض بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك على مدار يومهم، وظهرت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي لتبشر بعض الأبراج النارية اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024. 

وقالت خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي:" تتحسن الأوضاع الفلكية مع انتقال القمر الى برج الحمل الناري ما يجعل الحظوظ ترافق كل من مواليد مواليد الأبراج النارية الحمل الأسد والقوس على كافة الأصعدة".

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس بإثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكويكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة.

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 
يتميز مواليد الأبراج النارية بامتلاكهم شغف هائل تجاه الحياة، يجعل الآخرين يشعرون بالإثارة بمجرد التواجد حولهم، كما يبحثون عن التجارب التي تجعلهم يتألقون، ولديهم نوبات مفاجئة من الحماس والإثارة، فعندما يصبحون ملهمين حقًا، ويشعرون كما لو أنهم يستطيعون تحقيق أي شيء.  
ويمتلك مواليد الأبراج النارية حاسة سادسة قوية لاكتشاف الفرص في جميع مجالات الحياة، ويتميزون بقدرتهم على اغتنام الفرص والاستفادة منها إلى أقصى حد، يميل مواليدها إلى توفير وقت مناسب للراحة بعيدًا عن ضوضاء الحياة وصخبها. 
ويكره مواليد الأبراج النارية الكشف عن نقاط ضعفهم، ويحاولون إخفاء عواطفهم بإظهار القوة، كما يسمحون لأصدقائهم وعائلاتهم باستخلاص الكثير من القوة منهم، ويتوق مواليدها إلى الاستقلال والعيش بحرية؛ بعيدًا عن شروط الآخرين وأهوائهم، فينأون بأنفسهم عن الشخصيات شديدة التشبث. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة