عبدالله عاشور
عبدالله عاشور


عبدالله عاشور يحتفل بنجاح أغنية «ليه هي» من فيلم «السيستم» 

أحمد السنوسي

الأربعاء، 14 فبراير 2024 - 11:23 ص

احتفل المطرب عبدالله عاشور، بنجاح أغنيته الجديدة «ليه هي» التي طرحها مؤخرًا عبر منصات التواصل  الاجتماعي، وهي تعد أحد الأغاني الدعائية من فيلم «السيستم»، الذي تم طرحه بدور العرض السينمائية بتاريخ 7 نوفمبر 2024.

وعبر «عاشور»، عن سعادته بأراء الجمهور الإيجابية عقب طرح الأغنية، تزامنًا عيد الحب خاصة أنها تتميز بطابع رومانسي، وهي من كلمات وألحان الفنان عبدالله عاشور، وتوزيع الفنان ماهر الملاخ.

كما عبر  المطرب عبدالله عاشور عن سعادته بالعمل مع أبطال فيلم  «السيستم»، وأوضح أن تجربة «ليه هي» تختلف عن باقى الأعمال نظراً لكلماتها وألحانها، خصوصاً أن تجربته الأخيرة فى أغنية "محلوة" قدمها بشكل مختلف بهدف تنشيط السياحة المصرية، مؤكدًا سعيه الدائم لتناول قضايا مختلفة من خلال الأفكار والألحان والكلمات وحتى من خلال الفيديو وتصويره.

يذكر أن فيلم «السيستم» من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، بسنت شوقي، نسرين طافش، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

 جدير بالذكر أن المطرب عبدالله عاشور أصدر من قبل مجموعة من الأغاني الناجحة والتي لاقت انتشارًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مثل «جبر القلوب» التي طرحها على طريقة الدويتو وجمعته بالفنانة حنان ماضي، والموسيقى أحمد عاصم وتوزيع موسيقى من الموزع الشهير محمد شفيق وهندسة صوتية لمهندس الصوت الشهير خالد رؤوف، وإنتاج الموسيقى والمنتج نصر مرعى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة