د. صالح الشيخ
د. صالح الشيخ


بدء التقديم لـ "ألف وظيفة" بالأوقاف.. و 300 بالشهر العقاري و 28 بالنقل النهري .. أول مارس القادم 

نهى الهواري

الجمعة، 16 فبراير 2024 - 06:51 م

أعلن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة برئاسة د. صالح الشيخ عن حاجة وزارة الأوقاف للتعاقد على ألف وظيفة إمام وخطيب ومدرس بموازنة وزارة الأوقاف والمديريات التابعة لها بجميع المحافظات بالاضافة إلى 300 وظيفه بمصلحة الشهر العقارى والتوثيق مقسمين على 50 وظيفة مهندس ثالث بتخصصات: مهندس كهرباء ومهندس مدني ومهندس مساحة ومهندس إلكترونيات وإتصـالات ومهندس حاسبــات، ٢٥٠ وظيفة بـاحث ثالث قانـون بالمستوى الوظيـفى الثــالث (ج) وذلك وفقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، و 28 وظيفة بالهيئة العامة للنقل النهرى منهم (24) فى وظيفة مهندس بناء سفن ثالث و٤ وظائف أخصائى حاسبات اّلية ثالث بالمستوى الوظيفى الثالث (ج).

وأتاح الجهاز إعلانات هذه الوظائف على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة له https://jobs.caoa.gov.eg على أن يتم فتح باب التقديم على البوابة فى الفترة من 1 إلى 16 مارس المقبل.

وأهاب الجهاز بالمتقدمين الحذر من استغلال سماسرة الوظائف، الذين يدعون قدرتهم على التقديم الالكترونى نيابة عن المتقدمين أو التأثير فى مجريات المسابقة، خاصة أن الجهاز قام بحوكمة منظومة المسابقات وتحصينها ضد أى تدخل بشري، مشدداً على أن أى شخص سواء داخل أو خارج الجهاز لا يمكنه العبث أو التدخل فى منظومة المسابقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة