شيكابالا وعبد الشافى فى كرة مشتركة من تدريبات الزمالك
شيكابالا وعبد الشافى فى كرة مشتركة من تدريبات الزمالك


رمضان صبحى على خطى عبد الله السعيد

جوميز يحذر لاعبى الزمالك من الإسماعيلى

ياسر عبدالعزيز

السبت، 17 فبراير 2024 - 09:22 م

كتب ياسر عبد العزيز: 
رحب مسئولون بنادى الزمالك برغبة النجم رمضان صبحى لاعب بيراميدز الانتقال إلى قلعة الأبيض، جاء ذلك على خلفية تقارير متداولة بأن رمضان صبحى طالب إدارة ناديه بشكل نهائى بالانتقال للأبيض، رافضا الاستمرار مع ناديه.


وتابعت التقارير أن رمضان يرى أنه محتاج لفريق جماهيرى كبير، للتعبير عن مستواه الحقيقي، بجانب أنه يرغب بخوض تجربة عبد الله السعيد.. وتعاقد الفارس الأبيض مع عبد الله السعيد خلال موسم الانتقالات الشتوية الماضية.


هذا ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية اليوم على الملعب الفرعى بالدفاع الجوي، استعداداً لمواجهة الإسماعيلى فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز.  


وعقب المران سيختار الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز قائمة الفريق التى ستخوض المباراة والتى تعتبر أول ظهور رسمى للمدرب البرتغالى مع الزمالك، للانتظام فى معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية لمدة ٢٤ ساعة فى أحد الفنادق الخاصة، استعدادا للمباراة المرتقبة بعد غد فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.‎ وعقد البرتغالى جوزيه جوميز، جلسة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض أمس على الملعب الفرعى بالدفاع الجوى استعداداً لمواجهة الإسماعيلى المقبلة فى مسابقة الدوري..

وشهدت الجلسة حديثا بين المدير الفنى وطبيب الفريق بشأن اللاعبين المصابين وموقف البرنامج التأهيلى والعلاجى الخاص بهم، لمعرفة موعد عودتهم للتدريبات الجماعية. وألقى البرتغالى جوزيه جوميز، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض على الملعب الفرعى بالدفاع الجوي، وشهدت المحاضرة حديثا مطولا من جوميز بخصوص العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران، كما حرص المدير الفنى على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة قبل بدء التدريب.

وحذر جوميز اللاعبين من الثقة فى مواجهة الدراويش مشددا على أنه فريق جيد. هذا وانتظم ناصر منسى وأحمد حمدى فى التدريبات الجماعية  بعد تعافيهما من الإصابة التى تعرضا لها خلال الفترة الماضية، كما واصل أحمد فتوح برنامجه التأهيلى فى صالة الجيمانيزيوم. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة