حزب مصر أكتوبر
حزب مصر أكتوبر


حزب مصر أكتوبر ينظم ملتقى توظيفي الثلاثاء المقبل  

نسرين العسال

الأحد، 18 فبراير 2024 - 11:41 ص

 وقعت أمانة حزب مصر أكتوبر بالجيزة بقيادة المستشار ناصر جابر حسان، بروتوكول تعاون مع أحدى شركات التطوير الأمني، لتوفير عدد من فرص العمل للشباب.

يأتي ذلك إيمانًا بدور الأحزاب السياسية ومؤسسات المجتمع المدني فى مساندة أجهزة الدولة المصرية للحد من البطالة وتحت رعاية الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر ، وإشراف اللواء أشرف أبو المحاسن نائب رئيس الحزب واللواء أحمد جلال امين السياسات بالمركزية، واللواء اسامة حامد أمين التنظيم بالمركزية.
 

وسيتم تنظيم الملتقى التوظيفي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 20 فبراير 2024، بمقر الحزب بالأمانة المركزية فى التجمع الخامس، فى تمام الساعة الخامسة عصرا، بحضور عدد من قيادات الحزب واعضاء الأمانة المركزية وأمانة الجيزة.

وقالت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، إن البروتوكول يأتي في إطار حرص الحزب على مساعدة الدولة فى توفير بعض فرص العمل للشباب بالتعاون مع القطاع الخاص، موضحة أن الحزب يعمل منذ مدة على برنامج يهدف للتعاون مع شركات القطاع الخاص والمصانع لتوفير العديد من فرص العمل للشباب، منوهة إلى أن الملتقى المقرر عقده يوم الثلاثاء المقبل يأتي استمرار لهذا النهج.


وقال ناصر جابر الأمين العام للحزب بمحافظة الجيزة، إن الملتقى سوف يعقد على مدار عدة أيام سوف يتم الإعلان عنها، مؤكدا أنه سيكون هناك متابعة دورية لهم من قبل أمانة قطاع الأعمال بالجيزة، منوها إلى أنه سيتم تعميم المبادرة في عدد من المحافظات، فى إطار مشاركة القطاع الخاص فى خفض نسبة البطالة 

وأضاف " جابر"  سيتم عمل دورات تدريبية لمن يتم اختيارهم وفق الشروط الموضوعة للحصول على الوظائف المعلن عنها وفق بروتوكول التعاون، وذلك لتأهيلهم لسوق العمل ووجود كوادر مؤهلة فى مجال العمل .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة