صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


غدًا في الدوري| المصري يستضيف البلدية وسيراميكا يواجه الجونة.. والداخلية مع فاركو

الأخبار

الإثنين، 19 فبراير 2024 - 08:17 م

■ كتب: محمد جمال جمعة

تقام غدًا الثلاثاء ثلاث مباريات في ختام لقاءات الجولة الـ13 للدوري الممتاز لكرة القدم .. تبدأ المواجهة الأولى في الرابعة مساء بين سيراميكا كليوباترا والجونة باستاد المقاولون العرب .. وفي نفس التوقيت يستقبل المصري باستاد برج العرب فريق بلدية المحلة ..

وتختتم المباريات في السابعة مساءًا بمواجهة الداخلية مع فاركو باستاد السلام.. في المواجهة الأولى يدخل سيراميكا كليوباترا اللقاء بقيادة أيمن الرمادي وفي رصيده 14 نقطة من 10 مباريات بينما يمتلك الجونة بقيادة علاء عبد العال 14 نقاط أيضا من 10 مباريات هو الآخر ولكن يتفوق سيراميكا بفارق الأهداف..

◄ اقرأ أيضًا | أحمد دياب: زيادة عدد الجماهير لـ60 ألف مشجع في مباريات الدوري الموسم المقبل

ويسعى سيراميكا لتعويض هزيمته الجولة الماضية أمام الإسماعيلي واختتم الفريق تدريباته اليوم وحرص الرمادي علي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة الدراويش لضمان عدم تكرارها في مواجهة الغد .. في المقابل اختتم الجونة تدريباته اليوم وقام عبد العال بمشاهدة عدة مباريات سابقة لسيراميكا كليوباترا للوقوف علي نقاط القوة والضعف بالفريق واختيار طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها الجونة المباراة.. وفي اللقاء الثاني يدخل المصري اللقاء بقيادة علي ماهر وهو يمتلك 17 نقطة من 10 مباريات بينما يمتلك بلدية المحلة بقيادة أحمد عبد الرؤوف 13 نقطة من 11 مباراة..

ويسعى المصري لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخري بعدما تعادل الفريق الجولتين الماضيتين واختتم الفريق البورسعيدي تدريباته غدًا وحذر ماهر خلالها لاعبيه من التهاون أو الاستهتار بالبلدية الذي حقق انتصارا غاليا الجولة الماضية أمام مودرن فيوتشر وطلب ماهر من لاعبيه بحسم المباراة مبكرا وعدم ترك المساحات للاعبي البلدية الذين يمتلكون سرعات كبيرة في الخط الأمامي .. في المقابل اختتم بلدية المحلة تدريباته غدًا وقام أحمد عبد الرؤوف بعقد جلسة مع لاعبيه شكرهم خلالها علي المجهود والأداء الذي تم تقديمه المباراة الماضية وطالبهم بضرورة الحفاظ على الأداء القوي في مباراة الغد أيضا.

وفي المباراة الأخيرة يدخل الداخلية اللقاء بقيادة عمرو حسن وفي رصيده 7 نقاط من 11 مباراة بينما يمتلك فاركو بقيادة أحمد خطاب 5 نقاط من 10 مباريات.. وتعتبر مباراة الغد مواجهة القاع بين أصحاب المركزي الأخير وقبل الأخير بجدول الترتيب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة