طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية خلال حضور التدريب الميدانى
طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية خلال حضور التدريب الميدانى


زيارة علمية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى

سهام فودة

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 - 06:34 م

يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك الزيارات العلمية الميدانية للكيانات والهيئات المختلفة، وذلك تحت اشراف الدكتور اشرف السيسى نائب رئيس الجامعة ، الدكتور خالد خضر وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التدريب والخدمات ،والدكتور عبدالعظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب.

اقرأ أيضاً| رئيس جامعة المنوفية يشهد الملتقى الحواري الأول للطلاب الوافدين بالجامعة

يأتى ذلك فى إطار اهتمام الجامعة بالتدريب الميدانى والزيارات العلمية للكيانات والهيئات المختلفة؛ من أجل توفير أعلى معايير الجودة والكفاءة فى التعليم التكنولوجي، ويحقق التميز ،بما يُسهم فى اكساب الطلاب الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل الفعلية. 

حيث قام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا الميكاترونكس بزيارة علمية إلى شركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى،رافقهم م/احمد موسى.

بدأت الزيارة بمحاضرة تعريفية عن تاريخ ونشأة الشركة ،ومراحل التطوير التى مرت بها حتى إنشاء أكبر مصنع للغزل والنسيج على مستوى العالم، فضلًا عن تحديث وتطوير الماكينات،بالإضافة إلى التعرف على إمكانياتها الضخمة من منشآت صناعية وخدمية تؤهلها لتكون قلعة من قلاع الصناعة المصرية.

كما تضمنت الزيارة جولة داخل أقسام الشركة المختلفة ومراحل التصنيع ، واعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة واستفادتهم الكبيرة منها.

وتتقدم ادارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير الى مجلس ادارة الشركة وجميع العاملين بها على حسن الترحيب والإستقبال، وماقدموه من شرح واف للطلاب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة