د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا


بسم الله

هولوكوست ضد الفلسطينيين

محمد حسن البنا

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 - 07:18 م

فى خطوة تصعيدية مهمة قامت البرازيل بطرد سفير إسرائيل من البلاد وسحب سفيرها من تل أبيب. السبب واضح، حيث غضبت إسرائيل من قول الرئيس البرازيلى دا سيلفا إن إسرائيل تمارس محرقة وهولوكوست ضد الفلسطينيين.

هذا الموقف المحترم من الرئيس البرازيلى واجهته إسرائيل بغضب شديد وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية: «البرازيل قامت بسحب سفيرها لدى إسرائيل، وطردت السفير الإسرائيلى من البلاد». نتنياهو انتقد تصريحات دا سيلفا، ووصفها بأنها مخزية وخطيرة، تحاول المس بالشعب اليهودى وحق إسرائيل بالدفاع عن نفسها».

 هكذا ترى الأغلبية العظمى من دول العالم السفاح نتنياهو. وقد عبر الرئيس البرازيلى لويس إيناسيو لولا دا سيلفا عن الكثير من زعماء العالم، واتهم إسرائيل بارتكاب «إبادة» بحق المدنيين الفلسطينيين فى قطاع غزة، وقام بتشبيه ما تقوم به الدولة العبرية بمحرقة اليهود إبان الحرب العالمية الثانية. قال: ما يحدث فى قطاع غزة مع الشعب الفلسطينى ليس حربًا، إنه إبادة، ولم يحدث فى أى مرحلة أخرى فى التاريخ، يجب أن تتوقف آلة القتل، والوقف الفورى لإطلاق النار للسماح بإدخال المساعدات الإنسانية إلى غزة.

أشار دا سيلفا إلى أنه لن يكون هناك سلام دون إقامة دولة فلسطينية، والاعتراف بفلسطين كدولة ذات سيادة وقبولها فى الأمم المتحدة دولة كاملة العضوية. ودعا إلى إصلاحات بمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة.

لم يكذب الرئيس دا سيلفا، بل قال ما يشاهده العالم من حكومة السفاح نتنياهو ضد الشعب الفلسطينى الأعزل. مجازر يومية يشاهدها المجتمع الدولى. بشاعة الانتقام تفوق ما فعله هتلر باليهود. قصص وحكايات مأساوية يعيشها أهلنا فى غزة. صور شاهدة عيان على جرائم الحرب والإبادة الجماعية للأطفال والنساء والشيوخ. إسرائيل تمارس حرب إبادة جماعية بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الغربية. تقتل الناس فى الملاجئ والخيام والمستشفيات فى خرق واضح للقانون الدولى الإنسانى والعالم أخرس والأمم المتحدة عاجزة!.

دعاء: اللهم انصرنا على اليهود ومن يساندهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة