الأوكازيون الشتوى
الأوكازيون الشتوى


التموين: ارتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي لـ2778 محلاً

عبير حمدي

الأربعاء، 21 فبراير 2024 - 12:31 م

أكدت وزارة التموين على ارتفاع عدد المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي إلى 2778 محلاً، والذي انطلق في الخامس من فبراير الجاري، ويستمر لمدة شهر من تاريخه.

وأوضح أحمد أبو الفضل رئيس قطاع المعاملات التجارية بوزارة التموين، أن نسب التخفيضات خلال موسم الأوكازيون الشتوي 2024، تتراوح بين 20 إلى 50%.

وتترك وزارة التموين حرية تحديد نسب التخفيضات في الأوكازيون الشتوي 2024 للمحال المشاركة، شرط أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية، وأن تلتزم المحلات بوضع السعرين قبل وبعد الخصم على السلعة.

كما تشترط وزارة التموين على المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي أن تلتزم بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في الأوكازيون مقترنًا به بيان عن الثمن الفعلي الذى كانت تباع به السلع خلال الشهر السابقة، لافتة إلى تطبيق عقوبات رادعة على المخالفين.

اقرأ أيضا اليوم.. التموين تطلق معارض أهلاً رمضان في بني سويف 

وحذّرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، من التلاعب في العروض ونسب التخفيضات، حيث أنه يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتي تصل إلى غرامة مالية 2 مليون جنيه.

وتواصل جهات الرقابة التموينية حملاتها على الأسواق، للتأكد من التزام المحال المشاركة في الأوكازيون الشتوي 2024 بجميع الشروط والضوابط التي حددتها وزارة التموين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة