انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بكفر الشيخ
انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بكفر الشيخ


إقبال مكثف على انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين في كفر الشيخ

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 23 فبراير 2024 - 05:54 م

كتبت: نرمين الشال

تشهد انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية للمهندسين بكفر الشيخ إقبالًا مرتفع من أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، مما حرصوا على الإدلاء بأصواتهم، واختيار من يمثلهم في النقابة خلال الفترة القادمة، وتم فتح اللجان الانتخابية في الساعة العاشرة صباحا، وتستمر عملية التصويت حتى الساعة السابعة من مساءً اليوم.

اقرأ أيضًا| ضبط بطاقات تموينية بأحد مخابز الإسكندرية تستخدم في الضرب الوهمي

ويتنافس في هذه الانتخابات 16 مرشحا على شعب:  الكهرباء، والميكانيكا، والمدني، بالإضافة إلى الشعب المجمعة وهي الغزل والنسيج، والكيميائية والنووية، والتعدين والبترول والفلزات.

ووفقاً لما أعلنته اللجنة العامة للإشراف على انتخابات التجديد النصفي للمهندسين، فإنّ القوائم النهائية للمرشحين لانتخابات النقابة الفرعية للمهندسين بمحافظة كفر الشيخ، مرشحي شُعبة «الكهرباء» 7 مرشحين. محمد محمود ربيع حجاج، وسالم إسماعيل إسماعيل علي، والشاذلي مصطفى محمد سعد، ومحمود حسن حسن سالم، ووائل محمد صبحي أبو شعيشع، وماجد محمود عبد الحميد أبو العزم، وعلاء الدين عبد العزيز أبو اليزيد كمون.

ومرشحو شُعبة «الميكانيكيا»، ويبلغ عددهم 4 مرشحين، وهم: حلمي حسن حلمي فايد، وسويلم وفا عبد اللطيف علي شرشير، وكريم السيد مسعد أحمد، وسعد عبد الله محمد الشاذلي.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة