عبير صبري
عبير صبري


بفستان قطيفة مكشوف الكتفين..عبير صبري تتكرم في دبي |صور

معتصم الشاهد

الأحد، 25 فبراير 2024 - 03:32 م

تواجدت الفنانة عبير صبري خلال اليومين الماضيين في دبي لاستلام تكريمها في مهرجان كايال في دبي.

أطلت عبير صبري بفستان طويل من خامة القطيفة باللون الوردي الفاتح، مكشوف الكتفين مع قصّة على شكل قلب من منطقة الصدر، وفتحة أمامية تكشف عن ساقها مع الحركة.

الفستان من تصميم نور فتح الله.



اقرأ أيضاً |للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل»

وتركت عبير صبري خصلات الأسود ينسدل ناعما على كتفيها مع مكياج بألوان قوية حدد رسمة عينها.

جدير بالذكر يعرض لعبير صبري مسلسل حدوتة منسية.

«حدوتة منسية» يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، يتكون من 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محى الدين.

قصه مسلسل حدوتة منسية:

تدور حول سعاد التي كتب لها زوجها "نادي عثمان" كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.

يذكر أن عبير صبري عرض لها مؤخرا فيلم يحمل أسم «ليلة العيد» في دور العرض السينمائية.

تدور أحداث «ليلة العيد» في إطار اجتماعى حول تعرض المرأة للقهر من خلال معاناة عدة سيدات يواجهن عدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.

فيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنا، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة