المنتج أحمد السبكي
المنتج أحمد السبكي


أحمد السبكي: تامر حسني أكبر إيرادات في الوطن العربى

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 25 فبراير 2024 - 06:34 م

أكد المنتج أحمد السبكي حقيقة التصريحات التي نُسبت إليه بشأن النجم تامر حسني، مشيرًا إلى أن التقارير التي تم تداولها بشأن إيراداته كانت غير دقيقة، وأوضح أن حسني هو فنان لا يحتاج لتعريف وأنه شهد بنفسه نجاحه وإيراداته الكبيرة في السعودية والخليج وباقي الوطن العربي.

وأكد أحمد السبكي أن الأرقام المتداولة حول إيرادات تامر حسني في السعودية والإمارات لم يحققها أي فنان مصري آخر، وأن إيرادات أفلامه في مصر كانت ممتازة، ونفى صحة الفيديو الذي تم تداوله والذي يزعم فيه أنه أقر بهذه الأمور، مؤكدًا أن الفيديو مفبرك بالصورة والصوت، وسأل لماذا يقول مثل هذه الأشياء وما هي المنافسة التي تجبره على ذلك.

اقر أ أيضاً | تفاصيل الحالة الصحية لـ رضا البحراوي بعد تعرضه لوعكة صحية

أوضح السبكي: "تامر حسني هو شخص مهم في حياتنا، لقد عملنا معًا كثيرًا وتعاونا مع بعضنا البعض، وشهدنا سويًا نجاحات عديدة منذ أيام الست الجوهرة النجمة عبلة كامل، مثل أفلام "سيد العاطفي" و"عمر وسلمى". تامر حسني هو ناجح وكلما نجح الإنسان، زادت أصوات المعجبين به، بينما هناك من يحاولون بناء قيمة لأنفسهم على أساس الفشل، بينما تامر حقق النجاح كفنان ومطرب وممثل.

وأكد أحمد السبكي بقوة أن تامر حسني هو الأفضل والأكثر نجاحًا كمطرب وممثل، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المطربين الذين حاولوا التمثيل ولم ينجحوا، وأكد على تاريخ التعاون الطويل بينهما منذ بدايات حسني في الفن، مشيرًا إلى أنه يراه مثالًا ناجحًا وجيدًا، معبرًا عن أمنياته بأن يبقى محافظًا على نجاحه وسعادته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة