«الشعب الجمهوري» يفتتح شادراً لبيع السلع بقوص
«الشعب الجمهوري» يفتتح شادراً لبيع السلع بقوص


«الشعب الجمهوري» يفتتح شادراً لبيع السلع المُخفضة بقوص

اللواء الإسلامي

الإثنين، 26 فبراير 2024 - 02:19 م

افتتح د. محمود عمر عبدالعزيز سليمان، أمين مساعد محافظة قنا لشئون التنظيم بحزب الشعب الجمهوري، و د. أحمد حمدى شورة، أمين مساعد المحافظة لشئون التدريب والتثقيف، وعلى عبد القادر أمين الحزب بمركز قوص، شادر بيع السلع الاستهلاكية، بمدينة قوص، لتوفير السلع بأسعار مخفضة، وذلك فى إطار مبادرة "مع الناس" التى دشنها الحزب برعاية السيد أحمد الألفي، الأمين العام المساعد وأمين تنظيم الحزب، والنائب د.أحمد عبدالماجد الأحمر عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالمحافظة.

أوضح د. محمود عمر عبد العزيز سليمان، أن الشادر الذى تم افتتاحه بمركز قوص هو الثانى خلال أقل من أسبوعين بعد افتتاح الأول بميدان الساعة بمدينة قنا، مشيرا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد افتتاح شادرين بمركزى أبوتشت ونجع حمادي، وتباعا يتم التنفيذ فى باقى المراكز، على أن تستمر الشوادر فى تقديم خدماتها إلى ما بعد شهر رمضان المبارك بهدف محاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين من خلال إتاحة السلع بجودة عالية وأسعار مناسبة تلائم محدودى الدخل.

اقرأ أيضاً | الطفل النابغة «أحمد فرحات» يفوز بكأس الجمهورية في الرياضة الذهنية

وقال د. أحمد حمدى شورة، أن مبادرة "مع الناس" التى دشنها الحزب ساهمت فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة فى المناطق الأكثر احتياجا، حيث اشتملت خدماتها على القوافل الطبية المجانية، وشوارع بيع اللحوم والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة، بجانب القوافل التعليمية لطلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، مؤكدا حرص الحزب على دعم الفئات الأولى بالرعاية لتحقيق الحياة الكريمة لهم.من جانبه أوضح على عبدالقادر، أن المعرض يضم السلع الغذائية والاستهلاكية، وأنه سيتم دعم الشادر بمستلزمات شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن المبادرة لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين نظرا لطرح السلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها فى الأسواق.

هذا وقد قام قدرى الشعيني، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، بتفقد شادر حزب الشعب الجمهوري، وأثنى على الدور المجتمعى الذى يقوم به الحزب لدعم جهود الدولة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة