أحمد عبدالقادر
أحمد عبدالقادر


«عبدالقادر» يفتح صفحة جديدة مع «كولر» ويشارك في تدريبات الأهلي

أخبار الرياضة

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 - 04:19 م

‎‎■ كتب: إسلام فاروق - نور إبراهيم - شريف جمال

استعاد فريق الأهلي جهود لاعبه أحمد عبدالقادر عقب تعافيه من الاصابة وتم الاطمئنان على حالته البدنية.. وعلمت «أخبار الرياضة» أن الأمور بين أحمد عبدالقادر ومديره الفني كولر أصبحت أفضل من الأول، نظرًا للعلاقة الطيبة التي تجمع بين اللاعب والمدير الفني من البداية ما يؤكد أن كولر سوف يمنح عبد القادر فرصة جيدة لاعادة تقديم نفسه من جديد وشدد كولر لعبدالقادر بأن الكرة في ملعبه وطالبه بالاجتهاد في التدريبات من أجل الحصول على فرصته في المباريات القادمة.

في المقابل.. يبحث مسئولي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حل أزمة عبدالقادر اذا استمر عدم حصوله على أى فرصة تحت قيادة المدرب السويسرى رغم التزام عبدالقادر فى التدريبات.
ويحاول مسئولو الأهلي البحث عن حل لمشكلة اللاعب بإجراء صفقة تبادلية مع بيراميدز وضم محمود صابر نجم الفريق السماوى ولاعب منتخب مصر الأوليمبى إلى الأهلى مقابل انتقال عبدالقادر لبيراميدز.

◄ اقرأ أيضًا | خزينة الأهلي تنتعش بـ350 ألف دولار من مشاركته في بطولة الدوري الأفريقي

ويرغب المجلس الأحمر ضم محمود صابر نجم المنتخب الأوليمبى في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة رغم دخول نادى الزمالك فى مفاوضات لضم اللاعب وأن كان عرض الأهلى لإنتقال عبدالقادر قد يجعل مسئولو بيراميدز يرحبون بصمه مقابل بيع صابر للأهلي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة