النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب
النائب أحمد سعد نويصر عضو مجلس النواب


نائب يطالب جميع فئات المجتمع بالتعاون لدمج ذوي الهمم وتوفير فرص عمل لهم

نسرين العسال

الخميس، 29 فبراير 2024 - 03:48 م

أكد النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق قادرون باختلاف، يستهدف دمجهم في المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم.

وأوضح نويصر، في تصريحات صحفية له، أن الدولة المصرية تقوم بتنفيذ العديد من المبادرات المهمة ادعن ذوي الهمم من أبرزها تقديم الدعم النقدي والخدمي المباشر لهم لتعزيز الحماية الاجتماعية والاقتصادية لذوى الاحتياجات الخاصة.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية كفلت لذوي الهمم حقوقا غير مسبوقة مما منحهم الأمل في ممارسة حياتهم بشكل طبيعي وهو ما يجعلنا جميعا نشعر بحالة من الفخر لما وصلوا إليه وما حققوه من إنجازات غير مسبوقة في مختلف المحافل والمناسبات، مما يعكس القدرات الاستثنائية التي يتمتعون بها وإمكانياتهم غير المحدودة.

اقرأ أيضاً|«المؤتمر» يشيد بكلمة مصر أمام العدل الدولية

وأشار النائب أحمد نويصر، أن الرئيس السيسي يؤكد دوما على أن شرائح الوطن جميعها متساوون في الحقوق والواجبات، وبعث برسالة جبر خاطر لذوي الهمم للتأكيد على مكانة ذوي الهمم الكبيرة في المجتمع، وفخر الدولة بإبداعاتهم وأنشطتها التى يشاركون فيها بكل طاقتهم ومهاراتهم.

وطالب عضو مجلس النواب، جميع أفراد المجتمع بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية من أجل دمج الأشخاص ذوي الهمم في جميع جوانب الحياة.

وأشاد النائب أحمد نويصر، بتسليط الرئيس السيسي الضوء على دعم الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية في احتفالية قادرون باختلاف، بما يؤكد موقف مصر تجاه القضية أمام العالم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة