محافظ جنوب سيناء يتابع التجهيزات قبيل ساعات قليلة من انطلاق مؤتمر السياحة الصحية
محافظ جنوب سيناء يتابع التجهيزات قبيل ساعات قليلة من انطلاق مؤتمر السياحة الصحية


غداً.. انطلاق المؤتمر الدولي للسياحة الصحية تحت رعاية رئيس الجمهورية

علي الشافعي

الجمعة، 01 مارس 2024 - 07:11 م

خالد فودة: «جنوب سيناء» سوف تصبح عاصمة السياحة العلاجية في مصر

 يتابع اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء- الرئيس الشرفي لمؤتمر السياحة الصحية أدق التفاصيل والتجهيزات قبيل ساعات قليلة من انطلاق مؤتمر السياحة الصحية صباح الغد السبت والذي يستمر من 2 و 3 مارس الجارى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهوريه، وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي- رئيس الوزراء وذلك بفندق الماسة«سانت ريجيس» بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد اللواء دكتور خالد فودة- محافظ جنوب سيناء الرئيس الشرفي للمؤتمر، أن جنوب سيناء سوف تصبح عاصمة السياحة العلاجية في مصر بفضل ما تمتلكه من مميزات، مشيراً إلى أن المؤتمر سيكون فرصة لاستعراض إمكانات جميع محافظات مصر في السياحة العلاجية.

كما أشارإلى ثقته في تضافر جميع الجهود لانجاح المؤتمر والوصول إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع، معرباً على ثقته في نجاح هذا النوع من السياحة لما تمتلكه مصر من إمكانات هائلة في هذا المجال، كما سيتم رفع توصيات المؤتمر ونتائجه إلى رئيس الجمهورية.

 


كما أشار الدكتور محمد عوض تاج الدين- مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية ورئيس المؤتمرإلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجه بالاستفادة القصوى من تجارب الدول الناجحة في السياحة العلاجية، مؤكدا أن مصر تمتلك القدرة وأفضل المؤسسات الصحية والعناصر الطبية والكفاءات المشهود لها دوليا لتنمية السياحة العلاجية.
كما أشار الدكتور أحمد السبكي- رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية إلى الأهمية السياسية للمؤتمر فمصر لديها كافة المقومات لتكون المقصد الأول للسياحةالعلاجية في أفريقيا والشرق الأوسط.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة