جدية فى تدريب الزمالك قبل مباراة «تحصيل حاصل» ضد سوار الغينى
جدية فى تدريب الزمالك قبل مباراة «تحصيل حاصل» ضد سوار الغينى


غدا.. الزمالك يواجه سوار الغينى وعقله مع الكلاسيكو

جوميز يفكر فى استثمار الأوراق البديلة.. وايشو يغيب للإصابة

ياسر عبدالعزيز

السبت، 02 مارس 2024 - 09:14 م


يستضيف فريق الزمالك الأول لكرة القدم منافسه سوار الغينى الساعة السادسة غدا  باستاد القاهرة فى مباراة تحصيل حاصل ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.. وذلك عقب تأكيد صعوده متصدرا لمجموعته وله 13 نقطة يليه أبو سليم الليبى ثانيا وله 9 نقاط وقد حسم صعوده رسميا بينما يحتل ساجرادا الأنجولى المركز الثالث وله 5 نقاط ويتذيل سوار المجموعة بلا نقاط.. وتضمن مشوار الزمالك فى الكونفيدرالية البداية بالخسارة من أرتا سولار الجيبوتى بهدفين دون رد ثم حقق الفارس الأبيض ريمونتادا فى مباراة العودة بالفوز برباعية مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات، ثم حقق فوزًا على أبو سليم بهدف دون رد فى الجولة الأولى من دور المجموعات ثم حقق فوزًا عريضًا برباعية دون رد على سوار الغينى، ثم فاز على ساجرادا الأنجولى بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع بطل أنجولا سلبيًا فى الجولة الرابعة ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدفين مقابل هدف فى الجولة الماضية.


ويخوض الزمالك لقاء اليوم بمعنويات عالية فى ظل حالة الاستقرار الإدارى والمالى والفنى التى تسيطر على أجواء النادى لأول مرة بعد فترات من الشد والجذب والعوز واللااستقرار، وسيكون الزمالك مشغولا بأمر واحد وهو كيفية استثمار مباراة اليوم كتجربة رسمية قبل المواجهة الكبرى مع غريمه الأهلى فى الكلاسيكو المرتقب بعد أيام لنهائى كأس مصر المقرر له الجمعة المقبل بالشقيقة السعودية، حيث ينوى جوميز المدير الفنى استثمار أن المباراة تحصيل حاصل والدفع بالعديد من العناصر الجديدة والأوراق البديلة التى لم تحصل على فرصة حيث قد يظهر محمد عاطف وأحمد حمدى ومحمد شحاتة والأوغندى ترافيس موتيابا وياسر حمد، هذا وقد حصل أحمد عبد الرحيم «إيشو» لاعب فريق الزمالك على راحة أمس الأول من التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، على الملعب الفرعى باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا للقاء اليوم، ويعانى اللاعب من إصابة بكدمة فى أنكل القدم، وتواجد إيشو فى مران الجمعة ولكنه لم يشارك فى التدريبات الجماعية.
رسائل لبيب فى كل الاتجاهات
أعلن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادى، عن رفض العضويات المستثناة فى الزمالك، مشددًا على رفع قيمة العضوية لتليق بالقلعة البيضاء، وأكد على وجود 25 محلا خاليا لم يتم تأجيرها منذ عام 2014 حتى أكتوبر 2023، و27 محلا، عليها قضايا متداولة وبدأنا من أجل حلها، وأشار إلى وجود 19 محلا تم تأجيرها حتى سنة 2050، وتم الحصول على الإيجارات حتى 2035، وأضاف 12 محلا حصلنا على إيجارات لـ 2039 درسنا الأمر وضرورى أن نبدأ بطريقة أخرى.


وأتم تطوير القلعة البيضاء سيعود علينا باستثمارات وبصدد الإعلان عن أفكار خلال 3 أو 4 أشهر لتوفير دخل للأبيض.
وكشف رئيس مجلس إدارة النادى حسين لبيب، مستجدات إنشاء شركة الكرة، مشيرًا إلى تعاقد الزمالك مع سبعين لاعبا.. وأضاف من ضمنهم 11 لاعبا فى كرة القدم، و47 فى كرة القدم ناشئين، وعشرون فى الألعاب الجماعية، ومردودهم سيكون بنهاية الموسم.. وأكد على عمل شركة لكرة القدم استثمارية من أجل أن تعود بالربح على القلعة البيضاء، وستكون بفرع أكتوبر على أقصى تقدير بيوليو المقبل.. وأضاف نحافظ على جميع اللعبات بالأبيض، ومنها الصالات، وأزمتنا كانت إن قوام الفرق بدأ يهتز ونجحنا مؤخرًا لدعم الفرق الجماعية.. وتابع بعنصرى الخبرة والشباب وهذا يجعله يحصل على بطولة فى خلال هذا الموسم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة