مسلسلات تقتحم عالم السحر في رمضان
مسلسلات تقتحم عالم السحر في رمضان


«جودر والمداح وكوبرا».. مسلسلات تقتحم عالم السحر في رمضان 2024

هناء حمدي

الأحد، 03 مارس 2024 - 02:47 م

في واحدة من أبرز ظواهر ماراثون دراما رمضان 2024 هو اقتحام عدد من الأعمال الدرامية لعالم السحر والجن فبعد ان حقق مسلسل «المداح» على مدار 3 مواسم متتالية نجاح كبير باقتحامه لعالم الجن اتجه عدد من الصناع لاتباع ذات الطريق.

فمع استمرار صناع مسلسل «المداح» لمسيرتهم للموسم الرابع على التوالي بجزء «المداح..أسطورة العودة» من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي وسهر الصايغ ودياب وفتحي عبد الوهاب وخالد سرحان من إخراج أحمد سمير فرج.

ليضيف مزيد من التشويق والغموض على أجزائه السابقة حيث سظهر من خلال برومو الجزء الرابع من المسلسل والذي تم طرحه مؤخرا سيطرة الرعب على أحداث العمل خاصة مع تجسيد عدد من الفنانين لدور الجن من أبرزهم دياب وفتحى عبد الوهاب.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

إقرأ ايضا: خلافات وتغييرات في أماكن الجنازة.. أزمات جديدة لـ«حلمي بكر» قبل دفنه

كما انضم مسلسل «جودر.. ألف ليلة وليلة» والمقرر عرضه في رمضان 2024 من بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وتارا عماد ووفاء عامر من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري وتدور أحداثه في إطار 15 حلقة إلى الاعمال الدرامية التي تقتحم عالم السحر وهو ما كشف عنه البرومو الثاني للمسلسل بوجود الطلاسم واعمال السحر.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Yasmin Raeis (@yasmineraeisnews)

وأخيرا يقدم مسلسل «كوبرا» من بطولة محمد إمام وأحمد بحر كزبرة ومحمود عبد المغني ومحمود البزاوي ومنة فضالي من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق وتدور أحداثه في 15 حلقة أيضا عالم السحر ولكن بشكل كوميدي كما ظهر في برومو المسلسل عند ظهور الفنان محمد إمام مرتديا ملابس دجال.

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة