الشاب الضحية
الشاب الضحية


تفاصيل مقتل شاب من كفر الشيخ في أوغندا‎

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 03 مارس 2024 - 05:43 م

نرمين الشال 

كشفت أسرة الشاب زين أحمد سليم، 27 عاماً، المقتول في دولة أوغندا، على يد 4 أشخاص مصريين، ابن قرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، عن تفاصيل جديدة بشأن الحادث.  

وقال أحد أفراد الأسرة إن التحقيقات التي أجريت بواسطة السلطات المختصة في دولة أوغندا كشفت أن المتهمين الأربعة  أدلوا باعترافات تفيد بأنهم قرروا التخلص من القتيل لأنهم مدينون له بمبالغ مالية كبيرة نظرًا لوجود معاملات تجارية بينهم وبينه بنظام البيع  الآجل، فاتفقوا فيما بينهم على التخلص منه، بعد مطالبته لهم بسداد تلك الديون لأنه يرغب في العودة إلى مصر لإتمام زواجه.

اقرأ أيضا| مصرع طفل غرقًا بترعة في كفر الشيخ‎

وذكرت التحقيقات حسب أقوال أقارب الضحية، أن المتهمين الأربعة وبينهم 3  ينتمون لنفس قريته، قاموا بالإيقاع به عن طريق إبداء الرغبة في مقابلته لتسوية ديونهم، وأنه قام باستقبالهم في محل سكنه في مدينة سروتي الأوغندية، وقام بتجهيز وجبة العشاء لهم، بينما كانوا يخططون لقتله بعد تناولهم الطعام.

وأكد ابن عم الشاب المتوفى (زين)، متابعة السفير المصري بدولة أوغندا معهم لحظة بلحظة منذ اختفاء ابن عمه وحتى تم العثور على الجثة في منطقة غابات بالقرب من نهر الكونغو في مدينة سروتي الأوغندية.

وناشدت أسرة الضحية السلطات بتسريع إجراءات نقل جثمانه من أوغندا حتى يتثنى لهم دفنه بمقابر الأسرة بقرية حصة الغنيمي التابعة لمركز قلين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة