الدكتورة نهى عزمي عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات
الدكتورة نهى عزمي عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات


43 طالب يتنافسون بمسابقة الهوية البصرية بسياحة السادات

محمد الشامي

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 12:19 ص

تشهد اليوم الأربعاء كلية السياحه والفنادق بجامعة مدينة السادات، انطلاق فعالية تسليم جوائز مسابقة الهوية البصرية فى عصر المعلوماتية والتي نظمتها الكلية وشارك فيها عدد كبير من طلاب معاهد وكليات السياحة والفنادق على مستوى الجمهورية.

وأكدت الدكتورة نهى عزمي عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات فى تصريحات خاصة لـ « بوابة أخبار اليوم » أن الهوية البصرية كانت أبرز ماطالب به فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لاسيما وأن كل محافظة في مصر لها طابع سياحي وأثري خاص بها.

اقرأ أيضا| «سياحة السادات» تنظيم معرضا بمناسبة شهر رمضان المبارك

وأشارت د. نهى عزمى، إلى أنه من هنا كانت فكرة الربط بين الدعوه الرئاسية وبين الدور الطلابي الذي يجب أن يلعبوه في المحافظات بأنهم من يقومون باختيار الهوية البصرية ويدشنوا تنمية وتنشيط ووعي بأهمية السياحه في محافظاتهم.

هذا وقد تم الاعلان عن اطلاق هذه المسابقة فى شهر نوفمبر الماضى وشارك فى منافساتها اكثر من 43 طالب وطالبة من مختلف  معاهد وكليات السياحة والفنادق على مستوى الجمهورية 

وتابعت : كانت مشاركات الطلاب مبهرة للغاية من خلال الافكار الرائعة التى خرجت للنور وكان هناك لجنه من المتخصصين في مجال السياحه والتكنولوجيا وتم الانتهاء من إعلان نتائج المسابقه على ان يتم غدا الاربعاء تسليم الجوائز للطلاب الفائزين.

واضافت د. « عزمى» ان الطلاب لديهم طاقات كبيرة جدا لابد وان تستغل بالشكل الامثل حتى يؤصل الشاب فى نفسه اهمية خدمة البلد وكانت أفكار الطلاب خلال المسابقة في غاية الإبداع لتسويق مصر في المحافل السياحية 

وقالت : اتمنى أن تحظى مخرجات هذه المسابقة باهتمام ورعاية السيد أحمد عيسى وزير السياحة والاثار بالاضافه لقطاع تنشيط السياحة ويعتمد على هذه الكوادر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة