حملة موسعة للتبرع بالدم دعما للفلسطينيين
حملة موسعة للتبرع بالدم دعما للفلسطينيين


"حماة الوطن" يطلق حملة موسعة للتبرع بالدم دعما للفلسطينيين

نسرين العسال

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 01:09 م

 أطلقت أمانة التواصل الشعبى والعمل الجماهيرى بالمركزيه بحزب حماة الوطن  مبادرة تحت شعار  " دمنا واحد " للتبرع بالدم لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

يأتي ذلك بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان  بمحافظة القاهرة  من خلال  قيام الأطباء  والفرق الطبية وطاقم التمريض بمستشفى الخازندارة العام بشبرا بتقديم كل أوجه الدعم للمواطنين لاتمام عملية التبرع للدم ، ياتى ذلك  بناء على توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتقديم أوجه الدعم للأشقاء في فلسطين وجهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية والحرص على توجيه المساعدات الإنسانية بالإضافة إلى القوافل المكثفة للتبرع بالدم والتى يقودها حزب حماة الوطن تجاه الدولة الفلسطينية وهو الواجب الوطنى لمساندة الأشقاء والوقوف بجانبهم . 

اقرأ أيضا :- «حماة الوطن» بالوراق يحدد أولويات ملفات العمل خلال الفترة المقبلة
 

وقد بدأ انطلاق المبادرة في مقر الحزب بأمانة روض الفرج بمحافظة القاهرة  وكان من أول المتبرعين أمناء المركزية وأمناء القاهرة ثم توالى المتبرعين للوقوف بجانب إخوانهم في محنتهم ، قد شارك فيها أعضاء أمانة المركزية  والتى بدأت في الساعة العاشرة صباحا حتي الساعة الثالثة  مساء ، ولاقت تلك المبادرة  تفاعلا واستجابة كبيرة من أهالي وشباب أحياء شبرا والساحل وروض الفرج  في المشاركة للتبرع  بالدم .

وحرصت الدكتورة مها الانصارى الأمين العام لأمانة التواصل الشعبي والعمل الجماهيري علي المشاركه فى حملة التبرع بالدم لدعم الأشقاء بدولة فلسطين وذلك تحت رعاية الأمانة المركزية بالحزب .
 

وأوضحت أن  تلك  المبادرات المتوالية للحزب  تأتي  فى إطار دعم جهود قيادات الدولة المصرية في إنقاذ ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطنيين .

وشددت الأنصاري على أن استهداف المدنيين الأبرياء والمستشفيات وعربات الإسعاف والأطفال والنساء والشيوخ وهدم البنية التحتية في قطاع غزة ؛ هو خرق لكل الأعراف والقوانين الدولية التي تحكم نقاط الصراع ، كما شددت على أن مصر ستبقى مساندة وداعمة قيادة وحكومة وشعبا للقضية الفلسطينية .

وطالبت جميع المصريين للمشاركة في مبادرات التبرع بالدم، والتأكيد على مواصلة  جهودنا لدعم الشعب الفلسطيني الشقيق بالمساعدات الإنسانية بكافة أشكالها حتى تحسن الأوضاع  .


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة