البرتغالي جوزيه جوميز
البرتغالي جوزيه جوميز


جوميز: مباراة نهائي الكأس ستكون تكتيكية.. ودرسنا الأهلي جيداً

الخطيب جمال

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 04:32 م

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك سعادته بالتواجد في المملكة العربية السعودية مع الأبيض لخوض مباراة نهائي الكأس أمام الأهلي، من أجل رؤية أصدقائه من جديد، خاصة وأنه سبق له وعمل في الدوري السعودي.

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :" مباراة الأهلي ستكون تكتيكية بين الفريقين، لأننا نلعب بطريقة مختلفة عن الأهلي".

وتابع جوميز قائلا:" الأهلي والزمالك ليسا في أفضل ترتيب لهم في جدول الدوري، وفريقه خاض عدد مباريات أقل بخمس مباريات عن معظم الأندية التي تشارك في الدوري".

وأضاف :" الفريق يركز حاليا في مباراة نهائي كأس مصر، واللقب مهم للفريق واللاعبين وللنادي، والزمالك فريق يحقق بطولات وألقاب، ونرغب في تحقيق ذلك أمام الأهلي في المباراة المقبلة".

وتابع :" نحضر للقاء مثل أي مباراة وندرس نقاط القوة والصعف بالفريق المنافس، واستعدادات الزمالك للمباراة جيدة جداً، وأنتظر من اللاعبين تقديم مباراة جيدة".

وتحدث عن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق قال :" هو شخص مهم جداً بالنسبة لي كمدرب وكشخصية، وتواصلت معه قبل تولي تدريب الزمالك،  وعملت كمساعد له من قبل لمدة 6 سنوات، ولديه خبرات كبيرة بحكم عمله كمدير فني لعدد كبير من الأندية، وكل ما أفعله في علي هو جزء مما تعلمته من جوسفالدو فيريرا ولكني لم أسأله عن لقاء الأهلي".

وعلق على الحضور الجماهير قائلا:" أتوقع حضور جماهيري مكثف في اللقاء، وجماهير الزمالك تحرص باستمرار على مساندة الفريق، وهناك طاقة كبيرة يمنحها الجمهور للاعبين في الملعب ويكونون بمثابة لاعب إضافي في الفريق".

وأضاف أن الجمهور السعودي يحب الكرة كثيرا ويتوقع نجاح التجربة السعودية في كرة القدم على العكس من الصين لأن الشعب الصيني لا يحب كرة القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الجمعة المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، والتي ستقام على ملعب الأول بارك بالرياض.

جلسات خاصة لجوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكأس

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة