الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية


الأحد 10 مارس.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

سارة شعبان

الأحد، 10 مارس 2024 - 05:31 ص

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الأحد 10 مارس، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

 

الحمل

 

مهنياً: فلكيا اعتبارا من بعد الظهر سوف تدخل في نفق طويل مليئ بالهموم والمشاغل والتعقيدات يوم لحظة دخول القمر الجديد الى برج الحوت ما يجعل الاوضاع مزعجة وتحمل الكثير من المسؤوليات لكن بالرغم من السلبيات انت بطبعك مندفع ما يجعل أجواء العمل الجيدة ضرورية، بهدف التمكّن من إنجاز الأعمال المطلوبة منك بجدارة.

 

عاطفياً: لا تضغط على الشريك وكن أكثر مرونة، تطورات كثيرة في العلاقة، وهذا يكون في مصلحتك ويرتد إيجاباً على العلاقة.

اقرأ أيضا:  توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

 

صحياً: اهتم بصحتك بشكل أفضل، لأن الأمور السيئة وصلت إلى وضع صعب.

 

 

 

الثور

 

مهنياً: تختفي العراقيل اعتبارا من بعد الظهر لحظة وصول القمر الجديد الى برج الحوت المائي الذي يعطيك هالة حلوة ويجعل الظروف ممتازة ومناسبة حتى تنجح طاقتك حلوة متجانسة فانت بطبعك هادئ لكن كن حذر جدا ولا تثق بأحد قد تتعرّض لضغوط من قبل زملاء أو من بعض المسؤولين أو الإداريين.

 

عاطفياً: تشعر ببعض القلق والانزعاج، ليس بسبب الحبيب، بل بسبب الهواجس المهنية الضاغطة التي توتر أجواءك العاطفية.

 

صحياً: تكون مزاجياً ومتقلباً هذا اليوم، امنح نفسك قسطاً من الراحة التي تستحقها بعد التعب المضني.

 

 

الجوزاء

 

مهنياً:بداية يوم جيد يقدم لك الكثير ما يجعلك تخوض مغامرة شيقة تشعر خلالها بأنك حققت حلماً يراودك لكن اعتبارا من بعد الظهر سوف تدخل في مرحلة ضاغطة مع وصول القمر الجديد الى برج الحوت في مواجهةمع برجك ما يؤثر عليك بشكل مباشر حاول ان تكون هادئا ولا ترد بعفوية ولا تضيع كل شيءبنيته وتصرف بحكمة ووعي ولا تدخل في جدال اطلاقا.

 

عاطفياً: تتعرّف إلى شخص يثير اهتمامك وتبدأ معه علاقة صداقة قد تتطور لاحقاً الى علاقة وديّة وتكون نسبة النجاح عالية جدّاً.

 

صحياً: تتمتع بصحة جيداً نادراً ما يطرأ عليها مشاكل كبيرة، الرياضة مفيدة جداً لك.

 

 

السرطان

 

مهنياً: الاجواء مهمة جدا تعطيك قوة هائلة لذلك حاول ان تكون قرارااك بناءة فالضوء الاخضر معك ونوعية الوقت تخدم مصالحك فأنت شخص محبوب حدسك سليم تستحق جرعات كثيرة من الحظ كما يتحدّث هذا اليوم عن تسوية في قضية شائكة كانت تشغل بلك وتشوش أفكارك، فتستعيد على أثرها ثقتك بالنفس وقدرتك على المواجهة.

 

عاطفياً: تلمس ارتياحاً ودعماً من الشريك ومن قبل جهات تجهلها وأخرى تعرفها في مسائلك العاطفية، فتزداد تعلقاً بالشريك وتبرهن له ذلك.

 

صحياً: بسبب تنظيم اوقاتك تظل هادئاً ومرتاحاً ما ينعكس إيجاباً على محيطك ونفسيتك.

 

 

الاسد 

 

مهنياً: شكوك ومخاوف مع بداية هذا اليوم حاول ان تقلل من تصرفاتك العشوائية..ولا تتهور لكن الخبر الاجمل وصول القمر الجديد الى برج الحوت الصديق الذي يحمل معه اخبار جديدة صفحة جديدة وحظوظ داعمة فيلمع نجمك وتزداد شعبيتك فتدخل مرحلة مهمة تحدد لك مستقبلك المهني والشخصي.

 

عاطفياً: العبرة الأساسية في العلاقة بالشريك، تتمثل بعامل الثقة الذي يجمع بينكما، وكل ما عدا ذلك يبقى تفاصيل لا تستحق أن تعيرها الاهتمام.

 

صحياً: قم بالفحوص الضرورية وخصوصاً البول للتأكد من صحة الكليتين تفادياً للمشاكل الصحية في المستقبل.

 

 

 

العذراء

 

مهنياً: لا تزال الاجواء الفلكية تحمل تراكمات فب الاعمال والمشاريع حاول ان تنظم ملفاتك قبل وصول القمر الجديد الى الحوت لينضم الى مجموعو الكواكب المعاكسة ما يجعلك تعيش ظروفا متقلبة متطلبة تطلب منك ان تعطي الكثير ركز اكثر ولا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية وغير مبرَّرة، فكن حذراً جداً وفكر ملياً قبل الإقدام على أي خطوة.

 

عاطفياً: أنت شخص مرهف الحس وصاحب مشاعر نبيلة، وقد تكون بالفعل مستاء من تصرّف الحبيب الجارح تجاهك، لكن الأمور سرعان ما تتوضح.

 

صحياً: لا مشاكل في الصحة وخصوصاً إذا لم تقع تحت وطأة الشراهة.

 

 

الميزان

 

مهنياً: تأثيرات ولا اجمل تخدم مصالحك قبل الظهر وبعده مع وصول القمر الجديد الى الحوت فتبتسم لك الحظوظ ويحمل إليك هذا اليوم المناسب جدا والواعد باخبار مفرحة على مختلف المستويات فيكون بانتظارك انطلاقة جيدة نحو آفاق واسعة ونجاحات مهنية قد تساعدك على تطوير قدراتك وإثبات جدارتك للجميع.

 

عاطفياً: أحداث سعيدة في طريقها إليك، وتظهر ملامحها في غضون أيام ولا سيما أن النيّات صافية في هذا الاتجاه ولا يعكرها صفوها أي شيء.  

 

صحياً: حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك قد تواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح. 

 

 

العقرب

 

مهنياً: سوف تختفي الغيوم والمصاعب اعتبارا من بعد ظهر اليوم لحظة وصول القمر الجديد الى برج الحوت الصديق ما يجعل التأثيرات الفلكية واعدة بالافضل ممتازة تشعر ان العالم ملكك ثلاثة كواكب في الحوت تدعمك فتتحسن صورتك وتتبدّد الشكوك حول جدارتك، وأنت على عتبة مشاريع جديدة تسبقها اتصالات ومشاورات مرضية.

 

عاطفياً: مواقف غير مبرّرة من الشريك، بسبب ردود الفعل التي ظهرت أخيراً منك، لكنك عقلك الكبير قادر على استيعاب الأمور.

 

صحياً: لا تكبت غضبك وأحزانك بل حاول أن تعبّر عنها حتى لو اضطررت إلى رفع صوتك بين وقت وآخر.

 

 

القوس 

مهنياً: حاول ان تستفيد قدر المستطاع من الساعات الاولى لهذا اليوم قبل وصول القمر الجديد الى مواجهة مع برجك من الحوت بالاضافة الى تجمع الكواكب الشمس نبتون وزحل ما يجعلك تعيش أمور مشربكة اجواء فلكية متعبة قد تحمل الكثير من المتغيّرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأي شيء، وإيلاء بعض الأمور العابرة الاهتمام اللازم. 

 

عاطفياً: لا تدع التراكمات القديمة تفرض نفسها، ومعالجتها كان يجب أن تقوم بها منذ زمن بعيد قبل أن تصل إلى ما وصلت إليه اليوم.

 

صحياً: إمكان التهابات وإمساك وبعض الأمراض غير المتوقعة، لا تقلق، قم بالفحوص اللازمة للتأكد من ذلك.

 

 

الجدي 

 

مهنياً: لا تزال الأجواء الفلكية واعدة بالاخبار الايجابية قبا الظهر وبعد الظهر مع وصول القمر الجديد الى الحوت لينضم الى مجموعة الكواكب الشمس نبتون وزحل ما يعني سوف تعيش نجاحات كثيرة اجواء مساعدة ايجابية فتبادر إلى إيجاد الحلول المناسبة لبعض المشاكل العابرة.

 

عاطفياً: تعاني انكماشاً وتراجعاً ويخف وهجك قليلاً، إلا أنك تتوصل إلى استقرار أكبر وتبحث عن عمق المشاعر لا عن المغامرات العابرة.

 

صحياً: تسعى لتوضيح الكثير من الأمور في حياتك لذا أنت بحاجة إلى كل طاقتك النفسية والفكرية والعصبية والجسدية.

 

 

الدلو

 

مهنياً: يوم جيد تحت تاثيرات القمر الذي لا يزال في الدرجات الأخيرة من برجك لينتقل بعد الظهر القمر الجديد إلى برج الحوت اي الى البيت الثاني بيت المال يحمل معه تسهيلات مالية واخبار سارة تتعلق برسالة بيع او شراء أو تسديد ديون أو استرجاع حق مادي فقط انتبه من المصاريف المبالغ بها 

 

عاطفياً: المناخ العاطفي يكون جيّداً إذا أردت التوافق وتساعدك الظروف على تخطي المرحلة الصعبة وفتح صفحة جديدة في العلاقة مبنية على أسس متينة.

 

 

صحياً: لا تسافر فهناك خطر الحوادث وتعرض صحتك للانتكاسة.

 

 

الحوت

 

مهنياً: لا يزال القمر يتنقل في برج الدلو لغاية منتصف النهار الى جانب لينتقل بعدها القمر الجديد الى برجك ليعلن عن مرحلة مهمة وصحة جديدة في مسيرتك المهنية والشخصيةتاثيرات واعدة تصب في مصلحتك ما يجعل قراراتك سهلة وامورك واضحة وجريئة ومهمة قد تبدل مجرى حياتك، وهذا يؤدي إلى تجاوز أي مطبات مستقبلية مهما يكن حجمها وثقلها.

 

عاطفياً: تسمح لك الظروف بالابتعاد قليلاً مع الحبيب وقد تميل إلى السفر أو قضاء عطلة أسبوع رومانسية لا تنتسى.

 

صحياً: قلق بشأن صحتك وقد تعمل من الحبّة قبة، فتسارع إلى اتباع العلاجات بحذافيرها، فتبالغ أحياناً ما ينعكس سلباً عليك.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة