معارض أهلا رمضان - أرشيفية
معارض أهلا رمضان - أرشيفية


ضخ كميات كبيرة من السلع بمعارض «أهلا رمضان» بكفر الشيخ

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 06:01 ص

نرمين الشال 

أعلنت الغرفة التجارية بكفر الشيخ، ضخ كميات كبيرة من السلع لمواجهة الإقبال المتزايد من المواطنين على معارض أهلا رمضان ومعارض الغرفة التجارية بكفر الشيخ.

وشهدت معارض الغرفة التجارية وأهلا رمضان بمدن محافظة كفر الشيخ إقبالا كبيرا من المواطنين مع بداية شهر رمضان المبارك، وأكد مسؤول بالغرفة التجارية، أنه تم توفير كافة السلع الغذائية، والسكر بـ27 جنيه، إضافة إلى التمور والأسماك، بتخفيضات تصل إلى 30%.

اقرأ أيضا| محافظ كفر الشيخ يفتتح معرض «أهلا رمضان»

وقال حاتم عبد الغفار رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ، إن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، وجه بتوفير جميع السلع الأساسية فى فتح المنافذ الثابتة والمتحركة بكافة مراكز المحافظة، مع استمرار ضخ السلع  في معارض أهلًا رمضان بالمدن لتوفير مختلف السلع الغذائية الأساسية بالإضافة إلى ياميش رمضان بأسعار مخفضة، بنفس نسبة التخفيض التي  تصل إلى 30% مقارنة بسعر السوق.

وتقام المعارض فى إطار تنفيذ مبادرة أهلًا رمضان، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والتى تقام بالتنسيق بين محافظة كفرالشيخ، والغرفة التجارية، والتموين، وأن المعرض يتضمن كافة أنواع السلع من أرز وسكر، وبقوليات وجبن وزيت طعام ومكرونة، ولحوم ودواجن، وأسماك، وتمور وقمر الدين ومشروبات وعصائر، لتلبية إحتياجات الأسر والتخفيف عن محدودى الدخل ومحاربة الغلاء وضبط الأسعار بالأسواق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة