أحمد عيد
أحمد عيد


خلع عباءة الكوميديا للعام الثاني.. أحمد عيد يخطف الأنظار بـ«الحشاشين»

محمد طه

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 12:58 م

لفت النجم أحمد عيد الأنظار بعد ظهوره بأداء مميز في الحلقة الأولى من مسلسل "الحشاشين" بطولة النجم كريم عبد العزيز.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل «الحشاشين» والذي يشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 الكثير من الأحداث التاريخية.

نرشح لك - رغم الانفصال.. رمضان يجمع تامر حسني وبسمة بوسيل

وانتهت الحلقة الأولى من المسلسل بإثبات «زيد بن سيحون» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عيد ولائه ومبايعته لـ «حسن الصباح» والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز بقتله لـ«سعيد» مؤذن أصفهان وزوجته في منزلهما بسبب رفضه للانضمام لجماعته الرافضة للدولة العباسية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

وتمكن أحمد عيد من خلع عباءة الكوميديا للعام الثاني على التوالي في موسم رمضان، وهو ما ظهر جليًا مع شخصية زيد بن سيحون التي ظهر فيها أحمد عيد بمسلسل "الحشاشين" الأضخم إنتاجيًا خلال عام 2024.

وكان أحمد عيد قد فاجأ الجميع العام الماضى من خلال شخصيته بمسلسل "عملة نادرة" الذي كان بمثابة نقطة تحول كبيرة في مشواره الفني بعدما خلع عباءة الكوميديا ولعب دور العم الطماع في إرث ابن شقيقه والأخ القاتل لأخوه بسبب غيرته الشديدة منه ليستحق لقب مفاجأة دراما رمضان 2023.

تدور أحداث مسلسل "الحشاشين" في القرن الـ 11 وحول قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سوزان نجم الدين، عمر الشناوي، تأليف عبد الرحيم كمال.

ويشارك ببطولة المسلسل نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنان فتحي عبدالوهاب، الفنان نيقولا معوض، الفنان إسلام جمال، الفنانة ميرنا نور الدين، الفنانة سوزان نجم الدين، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة