محمود الحديني
محمود الحديني


بعد غياب 12 سنة.. ظهور محمود الحديني في الحلقة الأولى من «سر إلهي»

محمد طه

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 04:22 م

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «سر إلهي»، بطولة النجمة روجينا، ظهور ملفت للفنان القدير محمود الحديني بعد غياب عن الدراما فترة طويلة استمر لمدة 12 سنة.

ينتمى المسلسل لنوعية المسلسلات ذات الـ15 حلقة، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

نرشح لك - حوار | ياسر جلال: "جودر" مسلسل مختلف في مسيرتي الفنية.. وأعود للسينما بفيلمين .. وأتمنى تقديم عمل عن فلسطين

وتصدر هاشتاج #سر_إلهي تريند تويتر 'أكس' بعد تفاعل كبير من الجمهور، قبل عرض الحلقة الأولي، من مسلسل سر إلهي، بطولة روجينا، خاصة بعدما كشف البرومو الرسمي عن اتهام نصرة (روجينا) فى جريمة قتل ودخولها السجن خلال أحداث المسلسل.

مسلسل 'سر إلهي' بطولة روجينا، وإخراج رؤوف عبد العزيز، تصدر تريند مواقع السوشيال ميديا، والأكثر بحثا على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ،وذلك بعد طرح البرومو الرسمي للمسلسل، وكذلك الأغنية الدعائية للعمل، قبل بدء عرض أولى حلقاته.

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل 'سر إلهي'، أداء استثنائي من روجينا، وهو ما ظهر جليا في مشهد نهاية الحلقة الأولى من المسلسل، والذين خطفت قلوب المشاهدين، بأداء عبقري من العظيم احمد بدير والذي يقدم شخصية رجل الاعمال جميل او هارون كما يدعي، وكذلك أداء عظيم من روجينا.

وعبرت الحلقة عن مدى جحود الابناء تجاه ابائهم بسبب المال، والثورة والورث، حيث كشف رجل الأعمال هارون( أحمد بدير) لـ نصرة (روجينا) أن نجله بدر (محمود حجازي) حاول قتله للاستيلاء على ثورته مع شقيقته شاهيناز(مي سليم)، وعندما رفض اخوهم الثالث كريم هذا الأمر، ودافع عنه قام بدر بقتل شقيقة كريم، وإشعال النار فيه تحت تأثير المخدرات، وجسد بدير بتفاصيل الشخصية بكل بملامحة ونبرة صوتيه التي يخيم عليها الحزن، مما حدث لها، وتفاعلت معه نصرة (روجينا)، وعبرت عن صدمتها الكبيرة مما تسمعه منه.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل 'سر إلهي'، بطولة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وتضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، و رشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة