مسلسلات رمضان 2024
مسلسلات رمضان 2024


«كامل العدد» و«عتبات البهجة».. مشاهد «تيك توك» تسيطر على حلقات موسم رمضان 2024

محمد طه

الثلاثاء، 12 مارس 2024 - 08:56 م

سيطرت مشاهد التيك توك على الحلقات الأولى من دراما رمضان 2024.

البداية مع مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ومن عنوانه نفهم القصة التي تدور حول فتاة ستكسب شهرة بسبب "تيك توك" وتتغير حياتها كثيراً.

تقدم سلمى أبو ضيف شخصية "شيماء" وهي فتاة لم تكن تهتم بالسوشيال ميديا على عكس شقيقتها "نسمة" التي تقوم بتصوير ونشر فيديوهات على تيك توك، وفجأة يحصل فيديو على مشاهدات مرتفعة مما يغير من حياتهما.

اقرأ أيضاً .. كيف يمكنك مشاهدة فيديو على «تيك توك» بسرعة مضاعفة ؟

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" يتكون من 15 حلقة بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أما في مسلسل "عتبات البهجة" فهناك شخصية "فلة" هنادي مهنا التي تمسك بهاتفها طوال الوقت وتصور فيديوهات وهي تغني وتتمايل على بعض الأغاني التريند على "تيك توك".

فيما كانت شخصية "أمينة" جيسيكا حسام في مسلسل "كامل العدد +1" تظهر على "تيك توك" لتقوم بالترويج لمنتجات شعر وبشرة وتقييمها لها.

مسلسل "كامل العدد" من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، بدارة، إسعاد يونس، تميم عبده، جيهان الشماشرجي وإسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، ألفت إمام، صدقي صخر وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة