ارشيفية
ارشيفية


إصابة سهر الصايغ بالسرطان.. بالحلقة الثانية من مسلسل «المعلم»

هبة الخولي

الأربعاء، 13 مارس 2024 - 12:13 ص

عرضت منذ قليل الحلقة الثانية من مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان .

أحداث الحلقة الثانية 

تظهر "زمزم" وهي تجلس تحت أحد الكباري، ويدور بينها وبين نجلها "حسن" حوار إنساني، ويسألها عن سبب بكائها وماذا أخبرها الطبيب، لترد عليه قائلة: "قالي إن مش هعرف أخلف تاني ومش هعرف أجيبلك أخت تانية.. مش انت كان نفسك في أخت؟"، ويرد عليها: "أنتي أختي يا زمزم ومتعيطيش".

اقرأ أيضاً .. مصطفى شعبان يدخل في صراع مع منذر ريحانه.. بالحلقة الثانية من مسلسل «المعلم»

وتظل "زمزم" تبكي وتصرخ وتقول: "أنا ممكن أسافر يا حسن عند ربنا، ولو سافرت متزعلش مني وأوعى تنساني يا حسن وابقى تعالى زورني".

موعد عرض مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان على شاشة قناة «الحياة» يوميًا بشكل حصري في تمام الساعة التاسعة إلا الربع، ولم يتم إعلان موعد الإعادة حتى الآن على شاشتها.

قصة أحداث مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان 

وتدور أحداث مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان في دراما رمضان 2024، حول تاجر السمك حامد، والذي يجسده الفنان مصطفى شعبان، ويعيش حياة هادئة مع أسرته وعائلته، ولكن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب بعد دخوله في العديد من الصراعات مع كبار تجار السوق ويحاول استعادة حقه ووضعه بالسوق معهم.

أبطال مسلسل المعلم رمضان 2024 

مسلسل المعلم من بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، عبدالعزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، هاجر أحمد، سلوي خطاب، محمد العمروسي، محمود الليثي وعدد كبير من الفنانين من إخراج مرقس عادل وتأليف محمد الشواف وانتاج سينرجي، كما يعرض المسلسل على منصة watch it الإلكترونية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة