عبدالله الرويشد
عبدالله الرويشد


نجوم الفن يطلبون الدعاء للفنان عبدالله الرويشد.. ما هي حالته الصحية؟

أحمد السنوسي

الجمعة، 15 مارس 2024 - 11:19 ص

تصدر اسم الفنان عبد الله الرويشد مواقع التواصل مجدداً في الساعات الأخيرة بسبب تزايد قلق الجمهور على حالته الصحية، خاصة بعد تداول العديد من الشائعات والتكهنات المقلقة حول حالته الصحية بعد تعرضه لأزمة صحية الشهر الماضي، وهو ما دفع أسرته للكشف عن تطورات جديدة في حالته.

ونشر خالد الرويشد، نجل الفنان عبد الله الرويشد، بيان جديد على حسابه بمنصة "إكس"، وجه بها رسالة إلى جمهور والده، وطمأنهم على حالته الصحية ونفى كذلك الشائعات المتداولة الأخيرة وقال: "مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع باستقرار الحالة الصحية ولله الحمد.. والوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، اسأل الله أن لا يريكم مكروه بأحد".

وجدد عدد من النجوم تضامنهم مع الفنان عبد الله الرويشد في أزمته الصحية، بعد ما يقارب من 3 أسابيع من دخوله المستشفى، وعلى رأسهم الفنانة نوال الكويتية والتي نشرت صورة لها مع الفنان عبد الله الرويشد عبر حسابها بمنصة "إكس"، ووجهت إليه الدعوات وقالت: "اللهم يا من يجيب دعوة المضطر أشفِ عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده،واحرسه بعينك التي لا تنام يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد".

وزادت رسالة الفنانة نوال الكويتية من قلق الجمهور حول حالته الصحية، خاصة بعد نشرها الرسالة في وقت تداول الشائعات حول حالته الصحية، بالإضافة إلى الغموض حول حالة عبد الله الرويشد الصحية، حيث تتكتم أسرته حتى الآن على الكشف عن طبيعة حالته الصحية وسبب دخوله المستشفى، ونشر أيضاً عدد من النجوم عدد من الرسائل والدعوات إلى الفنان عبد الله الرويشد ومنهم الملحن فهد الناصر والذي قال في رسالة له اليوم: "أطلب من كل من يقرأ رسالتي فقط التكرم بالدعاء للغالي استاذنا عبدالله الرويشد ما عليكم أمر و عسى الله يشفيه ويواليه العافية.. قولوا آمين ..".

وكانت روتانا قد نشرت آخر تحديث حول حالة عبد الله الرويشد في بيان لها في نهاية شهر فبراير الماضي، وذكرت به: "أبو خالد بخير، روتانا تطمئن كل جمهور ومحبّي الفنان عبدالله الرويشد، باستقرار حالته الصحيّة وسلامته الحمدلله.. سفير الأغنية الخليجية في مرحلة علاجية طبّية روتينية، وسيكون معكم على تواصل مباشرةً بأقرب وقت ان شاء الله"، وذلك بعد نشر أسرته أول بيان حول حالته الصحية.

وكشف ابن عبد الله الرويشد عن منع الزيارة عن والده في المستشفى بأوامر من الأطباء، وذلك بعدما كشف عدد من الفنانين عن رغبتهم في زيارة عبد الله الرويشد في المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية، وقال خالد الرويشد في تعليقه: "واجب اطمئنكم أن والدي الفنان عبد الله الرويشد بوضع صحي جيد ولله الحمد، اعتذر عن عدم الرد على رسائلهم واتصالاتهم نظرًا لكثرة الرسائل..".

وتابع خالد الرويشد في رسالته التي نشرها عبر حسابه بانستجرام: "شكرًا لكل من سأل أو اتصل أو أرسل.. أكن للجميع التقدير والاحترام والمودة، قدركم فوق راسي.. ولكن الزيارة ممنوعة نظراً لتوصيات الأطباء، نسألكم دعواتكم، تقبلوا تحياتي".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة