أحمد مكي
أحمد مكي


الحلقة السادسة من «الكبير أوي 8»..حزلقوم يقرر السرقة لهذا السبب؟

ياسر ربيع

السبت، 16 مارس 2024 - 07:23 م

انطلقت اليوم الحلقة السادسة من مسلسل «الكبير أوي 8»بطولة الفنان أحمد مكي عبر قانة قناة ON بشكل حصري، بعد الإفطار مباشرة.

تفاصيل أحداث الحلقة السادسة

شهدت أحداث الحلقة السادسة مكالمة شخص مجهول طلب من مربوحة مقابلتها في احدي الاماكن المهجورة في المزاريطة واوهمها انهم من برنامج ياسمين عز ، لتفاجي مربوحة بوحود هدرس ونفادي وابن الكبير الذين جائت لهم نفس المكالمة من شخص مجهول، لتظن مربوحة وتتوهم انهم ينون خطفها وسرقتها انتقاما من الكبير .

اقرأ أيضاً | رامز جلال عن باميلا الكيك ومرام علي: كلهم أنوثة ورفضوا 1000 عرض جواز

يتبين بالأخير أن صاحب المكالمة المحهولة لهم هو حزلقوم الذي أرد أن يجتمع بهم في مكان مهجور حتي يخبرهم انه يريد سرقة بنك ويطلب منهم مساعدته ليخبره هجرس إنهم موافقون على مساعدتة في سرقة البنك.
 

ويخبرهم حزلقوم لماذا يريد ان يسرق البنك ، وجاء ذلك بسبب مزاد دخلة امام غريمة سماحة والذي تفوق عليه حزلقوم وكسب المزاد بعد دفعه مبلغ ٢ مليون دولار.
 

ويخرج حزلقوم من باب الزاد ويتم سرقة الشئ الثمين الذي اشتراه من المزاد بواسطة سماحة امام اعين حزلقوم .
 


 

تفاصيل مسلسل «الكبير أوي 8» العمل من بطولة المسلسل كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي. يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة