رامز جلال
رامز جلال


حمو بيكا وكزبرة ضحيتي برنامج رامز جاب من الآخر في حلقة اليوم

معتصم الشاهد

الأحد، 17 مارس 2024 - 06:25 م

يحل مطربا المهرجانات حمو بيكا وكزبرة، ضيفين على حلقة اليوم من برنامج رامز جاب من الآخر، المقرر إذاعتها عقب آذان المغرب مباشرةً، على قناة mbc مصر.  

وسبق وحلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك، والفنانة السورية مرام علي، ضيوفا على برنامج رامز جاب من الآخر في حلقة أمس، وكعادة رامز جلال، الذي يخصص مقدمة لضيوفه، قال في مقدمته عن باميلا ومرام: ملكات جمال والجسم جسم جمال وبسببهم اتفككت أسر والناس بيهم بقوا مجانين، واحدة تضاريسها مستفزة تخرجك عن الشعور، والتانية من دمشق مسهوكة ودلوعة، وجالي طلبات كتير من فنانات بتغير منهم.
 

اقرأ أيضاً|  دينا فؤاد تتصدر تريندات السوشيال ميديا بمسلسل «حق عرب»

وتحدثت باميلا الكيك عن ظهورها في برنامج رامز جاب من الآخر، حيث قالت في تصريحات تليفزيونية: حلقتي مع رامز جاب من الآخر هو جاب من الآخر فعلًا، تلقيت مكالمة من منتجة فنية لطيفة جدًا، إني هكون مع رامز في برنامج لذيذ وأنه تاب من المقالب، ومكنتش أعرف مين اللي هيبقى معايا في الحلقة، وكنت بصلي بـ إيديا وقلبي خلال المقلب.

وتابعت باميلا الكيك: كنت عارفة إني لازم أحمي نفسي، وأحمي مرام علي، كانت كتير خايفة، وتابعت باميلا الكيك: كنت خايفة وعارفة إني هتأذي وقولت هعمل عملية واحدة ومش عارفة لـ إيه، ودي كانت لعبة عقل، وأنا مبحبش النوع ده من البرامج ولا أتمنى تكرار التجربة، ويلا ماشي الحال رامز بنحبه كلنا.

وفي سياق آخر، يعرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميا خلال موسم رمضان 2024، على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، ومن المقرر أن يستضيف رامز عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة