الجناح المصري المشارك فى المعرض السياحى الدولى ببراغ
الجناح المصري المشارك فى المعرض السياحى الدولى ببراغ


السياحة والآثار تشارك فى المعرض السياحى الدولى ببراغ

الجناح المصري الأفضل وزيادة 20% للسياح من التشيك

محمد زهير- محمد إسبتان

الأحد، 17 مارس 2024 - 07:04 م

تشارك وزارة السياحة والآثار مُمثلة فى الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي فى الدورة الـ 32 من المعرض السياحي الدولى (Holiday world) والمُقام حاليًا بالعاصمة التشيكية براغ، والذى يعد أكبر تجمع سياحي مهنى لمنظمى الرحلات فى وسط وشرق أوروبا. 

كان الجناح المصري المشارك في المعرض قد افتتحه السفير محمود عفيفى سفير مصر فى براغ وأعضاء البعثة الدبلوماسية المصرية بها. 

وأوضح عمرو القاضى الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي أن المشاركة فى هذا المعرض تأتي فى إطار استراتيجية الوزارة والهيئة للترويج للمقصد السياحى المصري في الأسواق السياحية المستهدفة التي من بينها السوق التشيكى والعمل على زيادة الحركة السياحية الوافدة منه، ومن المتوقع أن تشهد تلك المعدلات زيادة بنهاية العام الجاري بنسبة قد تصل إلى 20% وذلك وفقًا لمؤشرات الحجوزات السياحية وأشار إلى أن السوق التشيكى يعد أحد أهم وأكبر عشرة أسواق مصدرة للحركة السياحية إلى مصر.

تم اختيار الجناح المصري كأحد أفضل الأجنحة المشاركة بالمعرض من حيث التصميم والذي جاء على شكل معبد فرعونى بمساحة تبلغ 64م، ويتضمن شاشات ضوئية وشاشات عرض كبيرة تعرض عددًا من الصور والأفلام الترويجية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة