يختتم  المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته باستاد القاهرة
يختتم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته باستاد القاهرة


للقاء نيوزيلندا الجمعه

حسام يرفع درجة الحماس فى المنتخب

وليد هاشم

الأربعاء، 20 مارس 2024 - 09:58 م

يختتم الجمعه  المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن تدريباته باستاد القاهرة، استعدادا لمواجهة نظيره النيوزيلندى الملقب بـ «البِيض»، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات دورة كأس عاصمة مصر الدولية الودية فى نسختها الأولى، بمشاركة منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، التى تستضيفها مصر حتى الثلاثاء المقبل. رغم أن  الدورة ودية لكن حسام حسن، يأخذ المباراة على محمل الجد، وأكد فى حديثه مع اللاعبين أنه يسعى جديا لتحقيق الفوز على المنتخب النيوزيلندى، للحفاظ على تواجده ضمن منتخبات التصنيف الأول داخل القارة السمراء، ذلك بعد إدارج البطولة ضمن الأجندة الدولية.  وتحدث التوءم مع لاعبيه بشكل مُكثّف عن لقاء الغد موجها لهم العديد من النصائح الفنية، فى مقدمتها الاهتمام بالجانب الدفاعى الجيد، وفرض رقابة صارمة على مفاتيح لعب المنافس. 


ونصح المدير الفنى للفراعنة اللاعبين بالتركيز أمام مرمى «البيض»  وضرورة استغلال أنصاف الفرص التى تُتاح لهم أمام مرمى المنافس. 
وتحدث عن ضرورة تلاشى الأخطاء السابقة التى ظهرت فى أدائهم أمام المنافسين أبرزها الفردية فى اللعب والتمركز غير الصحيح والرعونة وغياب التركيز. ويرى العميد أن مباراة نيوزيلندا بروفة قوية للتصفيات المؤهلة للمونديال، موضحاً أن المنافس قوى وعنيد.    ومن واقع التدريبات التى خاضها المنتخب مع التوءم  ظهر الكثير من ملامح طريقة عمل حسام حسن ومعاونيه فى المنتخب، ولعل أبرزها الحماس الكبير والروح العالية بين كل اللاعبين فى المران، وهناك إقبال كبير ورغبة قوية من الجميع فى تعويض ما فاتهم لمصالحة الجماهير واستعادة لغة الانتصارات والبطولات.


كما وضح على المنتخب فى مرانه الختامى أمس، الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى، وشارك فيه جميع اللاعبين، بمن فيهم المحترفون، حالة التركيز الشديدة والتفاؤل، وأيضا ارتفاع نسبة الانسجام والتعاون بين اللاعبين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة