الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي
ندوات سياحية توعوية لطلاب المدارس بأسيوط والمنيا وسوهاج
الجمعة، 22 مارس 2024 - 05:18 م
نظمت الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي من خلال مكاتبها بأسيوط والمنيا وسوهاج بالتنسيق والتعاون مع مديريات التربية والتعليم بهذه المحافظات عدة ندوات سياحية توعية لطلاب عدد من المدارس بهذه المحافظات بمختلف المراحل التعليمية.
وأشارت مها عيد مدير عام الإدارة العامة للمكاتب الداخلية بالهيئة، إلى أن تنظيم هذه الندوات يأتي بهدف تعزيز الوعي السياحي والأثري لدى طلاب المدارس وخلق جيل واعٍ بأهمية السياحة وقادر على التعامل مع السائح بما يليق بمكانة مصر السياحية وبما يساعد على تنشيط السياحة الداخلية بين المواطنين.
اقرأ أيضا: السياحة والآثار تطلق حملة ترويجية للمقصد السياحي المصري بالسوق العربي
وتناولت هذه الندوات استعراض المعالم السياحية والأثرية بكل محافظة، وتاريخها بالإضافة إلى إبراز أهمية السياحة بالنسبة للدخل القومي وكيفية التعامل بشكل إيجابي مع السائح.
وفي ختام هذه الندوات، تم توزيع المواد الدعائية عن المقومات السياحية والأثرية بكل محافظة على الطلاب.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
قبل انطلاق موسم العمرة الجديد.. «السياحة» تحذر المواطنين من التعامل مع الكيانات الوهمية
ضبط وغلق 2063 كياناً غير مرخص تزاول أنشطة تنظيم البرامج السياحية وبرامج الحج والعمرة
«السياحة والآثار» تواصل جهودها للتعريف بمنصة خدمات الغوص والأنشطة البحرية
منظومة جديدة لضمان تقديم الخدمات السياحية بالمواقع الأثرية وفق أعلى معايير
رحلة تعريفية لكبار منظمي رحلات السياحة البلجيكية للقاهرة والإسكندرية
غرفة السياحة تحذر الشركات من التعاقد على فنادق العمرة قبل اعتماد الضوابط الجديدة
جنوب سيناء و«الغرف السياحية» يبحثان تفعيل مبادرة تراخيص عمل الأجانب ودعم الاستثمار
6 أسباب لزيارة المتحف المصري بالتحرير هذا الأسبوع
«السياحة الدينية» تبحث مقترحات الشركات بشأن ضوابط العمرة واستعدادات حج 2027







