كيت ميدلتون
كيت ميدلتون


بين «الفخر بشجاعتها» و«القلق».. هكذا عبر أفراد العائلة الملكية عن مساندتهم لأميرة ويلز

ناريمان فوزي

السبت، 23 مارس 2024 - 05:53 م

بعد إعلان أميرة ويلز كيت ميدلتون، أمس الجمعة 22 مارس، عن إصابتها بمرض السرطان وبدء تلقيها العلاج الكيماوي، أعلن أفراد من العائلة الملكية عن دعمهم ومساندتهم لها في أزمتها الصحية.

فوفقا لصحيفة لوفيجارو الفرنسية، فقد أعرب الملك تشارلز الثالث عن حبه ودعمه لها. 

بعد دقائق من الإعلان، قال متحدث باسم القصر إن الملك تشارلز الثالث كان "فخورًا جدًا بكاثرين للشجاعة التي أظهرتها في التحدث علنًا بالطريقة التي فعلتها". ويقال إنه "ظل على اتصال وثيق مع زوجة ابنه طوال الأسابيع الأخيرة" بعد أن أمضيا بعض الوقت معًا في المستشفى عندما كانت يتلقيا العلاج في وقت واحد في يناير بنفس المؤسسة بلندن.

وكما هو الحال بعد الإعلان عن إصابة الملك بالسرطان، يبدو أن العائلة المالكة البريطانية تظهر صورة موحدة، ووفقًا للمتحدث نفسه، فإن تشارلز الثالث والملكة كاميلا "سيواصلان تقديم حبهما ودعمهما للعائلة بأكملها خلال هذا الوقت العصيب".

من جهة أخرى، أصدر دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، بيانا عبرا فيه عن أطيب تمنياتهم إلى أميرة ويلز، وذلك بعد ساعات من كشفها عن إصابتها بالسرطان.

وقال الأمير هاري وميجان: "نتمنى الصحة والشفاء لكيت والأسرة، ونأمل أن يتمكنوا من القيام بذلك بخصوصية وسلام".

كانت كيت ميدلتون قد خرجت عن صمتها يوم الجمعة أخيرًا، الأمر الذي اعتبره معجبوها والعديد من الصحف الإنجليزية قلقًا للغاية. حيث أعلنت في مقطع فيديو نشرته عبر موقع إنستجرام، عن إصابتها بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي. 

جاء ذلك بعد ستة أسابيع فقط من إعلان مماثل من الملك تشارلز الثالث، أعلن من خلاله عن إصابته بالمرض ذاته.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة