الإماراتي إبراهيم بهزاد
الإماراتي إبراهيم بهزاد


الإماراتي إبراهيم بهزاد يعلق على إفطار المطرية: «كوكب من البهجة»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 26 مارس 2024 - 03:43 ص

مازال المغرد الإماراتي إبراهيم بهزاد، يواصل هوايته في تسليط الضوء ودعم بلده الثاني مصر وإبراز مواطن الجمال والسحر، فقد سلط الضوء في فيديو له عبر تطبيق «التيك توك»، على إفطار أهالي المطرية، في أجواء يملوها السعادة والبهجة.

وعلق «بهزاد»، «كوكب من البهجة.. هنا في مصر مش مجرد رمضان اللي يشاهد مشهد رمضان في مصر كأنه ينظر من شباك اتفتح على الجنة ونعيم الجنة.. يا حلاوة كوكب من البهجة».

اقرأ أيضا| فيديو وصور| إبراهيم بهزاد.. حكاية مدون إماراتي عاشق لمصر

وسبق وأن دعا "بهزاد" المتابعين لزيارة مكتبة الإسكندرية، حيث نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو له بداخلها وعلق عليها قائلًا: "من الأمور الجميلة التي أعجبتني خلال زيارة مكتبة الاسكندرية: الإقبال الكبير على زيارتها سواءً من الطلبة أو السواح.. حُسن التنظيم و الاستقبال والترحاب وتعامل الموظفين بكل لباقة مع الزوار.. الالتزام التام بالهدوء واحترام المتواجدين.. حجم المكتبة ومحتوياتها".

وسطر المدون إبراهيم بهزاد، قصة عشقه للإسكندرية منذ اليوم الأول الذي وطأت قدماه أرضها، حينما سجل أدق لحظاته وتفاصيلها داخل مدينة عروس البحر الأبيض المتوسط، بمقاطع الفيديو والصور المصحوبة بوصف جذاب يزرع الرغبة لزيارة مصر في قلوب متابعيه من مختلف دول العالم، وخلال زيارته إلى قلعة قايتباي حرص على نشر مقطع فيديو له خلال جولته بها ليوضح لمتابعيه كافة التفاصيل المتعلقة بالقلعة من الداخل والخارج.

رابط الفيديو: https://www.facebook.com/reel/791240862426813

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة